الدكتور محمد عبدالله بن هويدن رئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد يفتتح معرض مبادرة التاجر الصغير بمشاركة 28 متجرا على أن يعود الريع للأسر المتعففة

التاريخ : 2023-03-26 (01:28 PM)   ،   المشاهدات : 343   ،   التعليقات : 0

الشارقة
الدكتور محمد عبدالله بن هويدن رئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد يفتتح معرض مبادرة التاجر الصغير بمشاركة 28 متجرا على أن يعود الريع للأسر المتعففة

افتتح الدكتور محمد عبد الله بن هويدن رئيس المجلس البلدي بمدينة الذيد معرض مبادرة التاجر الصغير والذي ينظمه فريق الهلال الطلابي بمدرسة البردي للتعليم الأساسي الحلقة الأولى بالذيد تحت مسمى (كن ذا أثر).

ويأتي تنظيم المعرض بدعم من مجلس بلدي وبلدية الذيد وبحضور غرفة تجارة وصناعة الشارقة فرع الذيد ومجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى على أن يخصص ريعه للأسر المتعففة.

وقام ابن هويدن بقص شريط افتتاح المعرض وتجول والمرافقون في المتاجر المشاركة من قبل الأطفال والطلبة وعددها 28 متجرا متنوعا يقدم مختلف السلع التي قام الأطفال والطلبة بإعدادها.

واطلع ابن هويدن خلال جولته على المتاجر المشاركة على كافة المعروضات مؤكدا على أهميتها في تحفيز جيل الطلبة على التجارة وما يمثله من رفع لمستوى الوعي داخل البيئة المدرسية وتعزيز الموهوبين والاستثمار الأمثل لطاقات أبناء وبنات الدولة، إضافة إلى دعم مشاريع الشباب وطلاب المدارس في مدينة الذيد مبديا إعجابه بفكرة المعرض وبدور الطالبات فضلا عن تخصيص ريع المعرض للأسر المتعففة.

وأبدعت الطالبات في عرض العديد من المنتجات خلال الأجهزة كما وأظهرت مواهب عدة في القيام بأعمال التجارة والتسويق وعرض أفضل المنتجات مع تقديم أسعار تنافسية الأمر الذي يعزز من مهاراتهن في المستقبل وإعدادهن لريادة الأعمال .

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

خصائص جديدة لذكاء أكبر مع