ابتزاز نساء منحرفات وعودة يوسف الجراح تخطف الأضواء في "طاش العودة"

التاريخ : 2023-03-26 (02:03 PM)   ،   المشاهدات : 1783   ،   التعليقات : 0

ابتزاز نساء منحرفات وعودة يوسف الجراح تخطف الأضواء في "طاش العودة"

حظيت الحلقة الثالثة من مسلسل "طاش العودة" على تفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما بعد ظهور النجم السعودي المعتزل يوسف الجراح، الذي استقبل بترحاب واسع من جمهوره المحب والمشتاق له، وتسليط الضوء على قضية مهمة وهي الابتزاز من نساء منحرفات، ومحاولة الفتيات ابتزاز الشباب بأحدث الطرق.

وعلّق الكاتب السعودي هاني الظاهري، عبر حسابه على تويتر، قائلاً: "قضية مهمة طرحتها حلقة طاش العودة.. عن تعرض بعض الشباب العاملين في تطبيقات التواصل للابتزاز من قبل نساء منحرفات يسعين لاستغلال نظام مكافحة التحرش لجمع الأموال من الضحايا"، منوهاً إلى طريقة معالجة هذه الإشكالية، والتي تتمثل في إبلاغ الجهات الأمنية، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في تلك الحالة.

ومن أبرز لقطات الحلقة الثالثة، المشادة الكلامية الكوميدية التي دارت بين فؤاد (ناصر القصبي) وخاله أسعد (يوسف الجراح) حول تسمية مولود فؤاد، وحلمه بأن يراه لاعب كرة قدم مشهور مثل كريستيانو رونالدو، فيما رفض الجد أسعد الذي يحلم بأن يراه ضابطاً ويرغب في تسميته على اسمه.

وبعد مناقشة طويلة، قرر فؤاد بعد ضغط من أسعد أن الطفل يعمل "ظابطيانو"، في اختيار كوميدي منه لإرضاء الطريفين.

يُذكر أن الإعلامي والممثل السعودي يوسف الجراح أعلن رسمياً اعتزاله الفن، أثناء فعاليات مهرجان "Joy Awards" (حفل توزيع جوائز صناع الترفيه 2023) الذي أقيم في يناير (كانون الثاني) الماضي لعام 2023، لكنه عاد من أجل الظهور في الحلقة الثالثة من مسلسل "طاش العودة"، ويستكمل اعتزاله الفن، والذي صرح سابقاً بأن السبب يعود لشعوره بالاكتفاء الذاتي من التمثيل، وتقديمه كل ما يمكن لفنان أن يقدمه في الدراما التلفزيونية، بالإضافة إلى انجذابه للعمل الإعلامي، مؤكداً وقتها أن عودته للتمثيل في الدراما ليست مطروحة، لكن ليست لديه مشكلة في الحضور المسرحي.

يُشار إلى أن المسلسل تناول في حلقته الثانية مكافحة المملكة العربية السعودية للفساد وملاحقة الفاسدين، ومحاكمتهم وفق الأنظمة والقوانين، فيما سلّطت الحلقة الأولى الأضواء على التغيرات التي شهدتها السعودية خلال السنوات الماضية، أبرزها قيادة المرأة وإبراز أنه الأفضل من أن يكون لديها سائق خاص، وكذلك البوليفارد الرياض سيتي.

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي

كهرباء الشارقة تنظم حملات تفتيشية على المنشآت التجارية بمنطقتي المريجة والشويهين