هونداي سوناتا 2024 ظهرت رسميًا بتصميم جريء ومجدد

التاريخ : 2023-03-27 (01:53 PM)   ،   المشاهدات : 1154   ،   التعليقات : 0

هونداي سوناتا 2024 ظهرت رسميًا بتصميم جريء ومجدد

تم الكشف رسميًا عن سيارة هونداي سوناتا 2024 فيس لفت المجدد لتعلن عن حصولها على تصميم جريء وأكثر من مجرد عملية تجميل بسيطة .

بعد الكشف عن شقيقتها الأصغر هونداي النترا 2024 في سوقها الأم كوريا الجنوبية سنعرفكم اليوم على شكل سوناتا جديدة التي حصلت على تحديثات منتصف العمر "فيس لفت".

من المتوقع أن يتم توفير سيارة سوناتا دفع كلي للعجلات AWD للمرة الأولى لكي تنافس وبقوة تويوتا كامري التي تتوفر منها سيارة دفع كلي للعجلات.

على الرغم من أن التغييرات الجوهرية في التصميم تحدث عادةً عندما تنتقل السيارة إلى الجيل التالي، إلا أن سيارة سوناتا 2024 حصلت على تحديثات لجيلها الثامن الذي تم إطلاقه في عام 2019، والجديد الأكثر وضوحًا هو حصول السيارة الكورية على مقدمة مجددة بكثير كبير تتضمن أضواء LED عريضة على شكل شريط ضوئي نفس الهوية التصميمية التي حصلت عليها سيارة الكروس أوفر هونداي كونا 2024، و سيارة فان ميني ستاريا، و سيارة هونداي ازيرا 2023 الأكبر حجمًا من سوناتا .

تُظهر الصور الرسمية الطراز القياسي ونسخة سوناتا N Line ذات المظهر الرياضي .

التجديدات في التصميم على سوناتا جديدة تضمن 4 مخارج للعادم وإطارات سيارات معدنية حصرية مقاس 19 إنش، كما قامت هيونداي أيضًا بمراجعة تصميم المصابيح الخلفية لتحمل هوية أكثر انبساطًا حيث لم يعد توقيع الضوء يمتد إلى المنطقة العلوية من غطاء صندوق السيارة، بالإضافة إلى ذلك تم نقل شارة H الخاصة بعلامة هونداي إلى الأسفل قليلًا تحت الشريط الضوئي الممتد، تحصل كل من النسخة العادية واصدار N Line على مصدات أعيد تصميمها مما يجعل شكل السيارة من الخلف يبدو أكثر عدوانية قليلًا .

داخلية سيارة 2024 الكورية المجددة هذه حصلت على تغييرات كبيرة داخل المقصورة، لتكون سوناتا جديدة هذه هي أول سيارة هيونداي تحصل على شاشة منحنية رائعة على غرار شاشات iDrive 8 من BMW، وتم وضع مجموعة العدادات الرقمية مقاس 12,3 إنش جنبًا إلى جنب مع شاشة تعمل باللمس من نفس الحجم في قطعة واحدة، ولا تزال لوحة HVAC المخصصة لتغييرات المناخ متوفرة هنا، ولكن الآن مع عناصر تحكم حساسة للمس .

التعديلات الأخرى التي نلاحظها هي تصميم فتحة التهوية المستمرة، والمقود الجديد بالنقاط الأربع، وانتقل محدد التروس إلى عمود التوجيه لمنح الكونسول المركزي مظهرًا أنظف مما أتاح لشركة هونداي تمديد مسند الذراع المركزي وإضافة مسند راحة اليد لمزيد من الراحة للسائق . بشكل عام يبدو أن الجودة داخل المقصورة قد ارتفعت بدرجة كبيرة مع عملية تجديد منتصف العمر لـ سيارة السيدان الكورية متوسطة الحجم .

تعتزم هيونداي عرض سوناتا 2024 ابتداءً من 30 مارس في معرض سول للتنقل حيث من المتوقع إصدار تفاصيل حول المواصفات الفنية، ولكن كشفت لقطات التجسس عن نموذج أولي مع ملصق مكتوب عليه AWD، لكن لا شيء رسميًا في الوقت الحالي .

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي

علماء يستخدمون سبلا جديدة لعلاج أمراض الجهاز العصبي