تقارير: توماس توخيل يحدد 3 صفقات لدعم بايرن ميونخ في الصيف

التاريخ : 2023-03-27 (08:03 PM)   ،   المشاهدات : 352   ،   التعليقات : 0

تقارير: توماس توخيل يحدد 3 صفقات لدعم بايرن ميونخ في الصيف

وأعلن بايرن ميونخ بشكل رسمي تعاقده مع توخيل من أجل تولي تدريب الفريق خلفًا لجوليان ناجلسمان الذي تمت إقالته الأسبوع الماضي.

وحسب ما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية فإن توخيل قد حدد 3 صفقات من أجل التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف العملاق البافاري.

ويرغب المدرب الجديد لبايرن ميونخ في التعاقد مع الثنائي ماتيو كوفاسيتش وإدوارد ميندي من تشيلسي حيث سبق ودربهما خلال فترة قيادته لتشيلسى.

ويرى المدرب الألماني أن تعاقده مع ماتيو كوفاسيتش سيمنحه مزيد من العمق لخط وسط الفريق، وسيكون مكملاً جيدًا لجوريستكا وكيميش وموسيالا.

أما إدوارد ميندي، فإنه سيزيد المنافسة في المرمى، خاصة وأنه من غير المحدد حتى الآن موعد عودة مانويل نوير من الظهور مرة أخرى بعد إصابته، كما أن سومر لا يتمتع بالأداء المتوقع ولهذا السبب يفضل توخيل الحصول على حارس مرمى مضمون آخر مثل السنغالي.

كما يرغب توخيل في استغلال الأزمة التي يمر بها نادي يوفنتوس من أجل الحصول على خدمات كييزا مهاجم فريق، في ظل المشاكل الناجمة عن قضية المكاسب الرأسمالية واحتمال عدم اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وهو الأمر الذي يفتح له أبواب الخروج من السيدة العجوز.

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

فيتوريا: مواجهة مالاوي غدًا قوية ونلعب دائمًا للفوز