باريس سان جيرمان يعود لمفاوضات زيدان.. والفرنسي ينتظر ريال مدريد

التاريخ : 2023-03-27 (09:48 PM)   ،   المشاهدات : 342   ،   التعليقات : 0

باريس سان جيرمان يعود لمفاوضات زيدان.. والفرنسي ينتظر ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن عودة نادي باريس سان جيرمان لمفاوضة المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، من جديد من أجل تولي القيادة الفنية للفريق الباريسي.

وكانت العديد من التقارير قد أكدت أن البي إس جي يبحث حاليًا عن مدرب جديد لتعيينه على رأس القيادة الفنية للفريق بدلًا من المدرب الفرنسي كريستوف جالتييه بعد الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي.

وكان العملاق الباريسي قد سبق له أن تفاوض مع زيدان من أجل تدريب باريس سان جيرمان قبل تعيين جالتييه كمدير فني للفريق، لكن مدرب ريال مدريد السابق رفض ذك الأمر بسبب أنه يرغب في تدريب منتخب فرنسا.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن النادي الباريسي عاد مرة أخرى لمفاوضة زيزو بعد انتهاء حظوظه في تولي القيادة الفنية للديوك عقب تمديد عقد ديدييه ديشامب.

الصحيفة قالت أن العملاق الباريسي يأمل في إنهاء اتفاقه مع زيدان من أجل إقناع مبابي أيضًا بالبقاء داخل جدران النادي لأطول فترة ممكنة.

ومع ذلك، أكدت الصحيفة أنه في حال رفض زيدان تدريب باريس مرة أخرى، فإن العملاق الباريسي سيتحرك مسرعًا للتعاقد مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي الذي رحل عن تدريب توتنهام في الساعات لقليلة الماضية.

ومن جهة أخرى، قالت الصحيفة في تقريرها أن زيدان ينتظر عرضًا من ريال مدريد لتولي القيادة الفنية للميرينجي في الفترة المقبلة خلفًا للإيطالي الأخر كارلو أنشيلوتي.

وذلك بعدما أكدت التقارير أن أنشيلوتي قد يرحل عن اللوس بلانكوس بنهاية الموسم الجاري إذا فشل في تخطي عقبتي برشلونة وتشيلسي في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا وربع نهائي دوري أبطال أوروبا على التوالي.

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي

القرب من الأغنام يخفف التوتر