إثارة ومنافسة حامية من أولى جولات بطولة نادي مليحه الرمضانية لمؤسسات المنطقة الوسطى

التاريخ : 2023-03-28 (02:02 PM)   ،   المشاهدات : 228   ،   التعليقات : 0

الشارقة
إثارة ومنافسة حامية من أولى جولات بطولة نادي مليحه الرمضانية لمؤسسات المنطقة الوسطى

بداية قوية مع انطلاقة منافسات بطولة نادي مليحة الرمضانية لمؤسسات المنطقة الوسطى لإمارة الشارقة والتي انطلقت تحت شعار (لرياضة تجمعنا في رمضان).

وشهدت فعاليات الانطلاقة إثارة ومنافسة حامية من أولى الجولات في ظل مشاركة عشر مؤسسات من المنطقة الوسطى لإمارة الشارقة في البطولة والتي تقام منافساتها في كرة القدم وكرة الطائرة.

وتقام المنافسات يوميا في الملاعب الخارجية لنادي مليحه ووسط حضور جماهيري كبير وواسع لمتابعة أحداثها في ظل المنافسة التي تبديها المؤسسات الحكومية بمشاركة موظفيها في تلك المنافسات المثيرة .

يشارك في البطولة التي تتوزع في مسارين كرة القدم الخماسية وكرة الطائرة ، عشر مؤسسات حكومية محلية واتحادية وهي بلدية مليحة و بلدية الذيد وبلدية المدام و بلدية البطائح وهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون ممثلة في قناة الوسطى ودائرة التخطيط والمساحة فرع الذيد وهيئة الشارقة للدفاع المدني فرع الذيد ومدرسة مليحة و ناشئة مليحة التابعة لناشئة الشارقة بمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين ونادي مليحة الثقافي الرياضي.

وشهدت مباريات الجولة الأولى تقدم بلدية البطائح بخمسة أهداف مقابل أربعة للقناة الوسطى التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون فيما تقدمت بلدية الذيد بتسعة أهداف مقابل هدفين لهيئة الشارقة للدفاع المدني فرع المنطقة الوسطى .

وفي منافسات بطولة كرة الطائرة حقق نادى مليحة فوزا ثمينا على بلدية مليحة.

 

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي