بن أفلك يعلن عن جزء جديد من "غود ويل هانتينغ"

التاريخ : 2023-03-29 (12:06 PM)   ،   المشاهدات : 335   ،   التعليقات : 0

بن أفلك يعلن عن جزء جديد من "غود ويل هانتينغ"

كشف الممثل بن أفليك أنه عُرض عليه فيلم جيد جداً، ليكون جزءاً ثانياً من الفيلم الشهير "غود ويل هانتنغ".

ونقلت مجلة "فارايتي" أن أفليك الذي فاز بجائزة أوسكار لأفضل سيناريو على الفيلم، الذي مر أكثر من 25 على إطلاقه، أنه ربما لم يحن الوقت للعمل على نسخة جديدة منه.

وخلال العرض الأول لفيلم "AIR" في لوس أنجلوس الأمريكية، كشف مات ديمون، صديق أفليك، والممثل المشارك أيضاً في فيلم "غود ويل هانتينغ" أن شخصاً ما قدم فكرة لتصوير جزء جديد من الفيلم الأيقوني.

وقال لمجلة فارايتي: اقترب أفليك مني وقال لي أن أحدهم حاول تقديم فكرة فيلم جديد لـ"غود ويل هانتنج"، وهذا حدث فعلاً، أنا لا أمزح. قال لي اليوم: "لن تصدق ما سمعت"".

ومع ذلك، عندما سئل أفليك عن احتمالية السير بهذا المقترح، كان متحفظاً جداً. وقال: "يحكي "مات" دائماً قصصاً يجب ألا يخبرها".

وعندما طُلب منه الحصول على تفاصيل، أجاب: "لن نسعى خلف قسم جديد من هذا الفيلم".

"غود ويل هانتينغ" فيلم درامي صدر عام 1997، من إخراج غس فان سانت ومات ديمون وبطولة مات ديمون، وبن أفليك، وروبين ويليامز، وميني درايفر. يحكي الفيلم قصة ويل هانتينغ، شاب عبقري في الرياضيات يعيش في بوسطن، ويعمل موظف نظافة في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (MIT). يكتشف أستاذه الجامعي ماثسون موهبته الفريدة ويحاول مساعدته على تطوير مهاراته العقلية، وتحقيق إمكاناته الكاملة، في حين يواجه ويل تحديات عدة في الحياة، ويجد صعوبة في التعامل مع مشاكله الشخصية.

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي

إلى أي مدى تؤثر شخصية الآباء على الأبناء؟