أضيفي لمسة من الجمال مع سكالبتد باي إيمي بمناسبة عيد الفطر

التاريخ : 2023-04-12 (10:50 AM)   ،   المشاهدات : 970   ،   التعليقات : 0

دبي
أضيفي لمسة من الجمال مع سكالبتد باي إيمي بمناسبة عيد الفطر

تشارك سكالبتد باي إيمي، العلامة التجارية الرائدة في عالم مستحضرات التجميل والتي أُطلقت مؤخراً في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، منتجاتها المفضلة للعناية بالبشرة والمكياج لتكون هدية مثالية تقدميها كهدية لعاشقات الجمال والعناية بالبشرة في عيد الفطر.

سواءً كنتِ تخططي لقضاء الوقت مع العائلة، أو ستسافرين مع الأصدقاء، أو تبحثين عن هدية مميزة تهديها لأحبائك، فإن سكالبتد باي إيمي، هي خيارك المناسب لتظهري بأجمل إطلالة خلال عيد الفطر ولتقدمي كل ما هو مميز في عالم العناية بالبشرة والجمال لصديقاتك وأحبائك. سكالبتد باي إيمي كعادتها "تجعل المكياج أسهل" وستقدم المقدار المناسب من العناية والتجديد التي تحتاجها بشرتك لتحصلي على التألق الذي ترغبين به في عيد الفطر.

تأتيك منتجات سكالبتد باي إيمي من المكونات الطبيعية والمفيدة لبشرتك، مما يجعلها خياراً مثالياً لأولئك اللواتي يبحثون عن مستحضرات طبيعية مستدامة. مجموعة متكاملة من المنتجات الغنية والمتنوعة بانتظاركِ لتحصلي عليها مثل كريم الحماية من أشعة الشمس، ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة المتنوعة، والفرش، والإكسسوارات. تألقي بجمالٍ ملفتٍ للأنظار أثناء احتفالك بالعيد مع الأصدقاء والعائلة.

احصلي على قناع ورقي مرطب مقابل 62 درهماً إماراتياً، إن كنتِ تعاني من نقصٍ في اللمعان وترغبين بتوحيد لون بشرتك. ننصحك باستخدام هذا القناع المصنوع من السليلوز الحيوي والخفيف للغاية، حيث سيلتصق بوجهك ويغمر بشرتك بالكامل بالمغذيات القوية مثل مضادات الأكسدة النياسيناميد والجلسرين المرطب وفيتامين B5 لتحصلي في النهاية على التوهج المضيء.

برايمر الترطيب، المنتج الذي لا يمكنكِ الاستغناء عنه من مجموعة بيوتي باسابتداءً من 103 درهم إماراتي، يهيئ ويحمي البشرة في تطبيق واحد بسيط. يتميزبيوتي باس بجزيئات دقيقة عاكسة للضوء تؤمن لكِ توهجاً ذهبياً رقيقاً. يتوفر البرايمر المغذي بلونين اللؤلؤة وروز غولدن، وكذلك بثلاثة درجات من التحكم الدرجة الأصلية، ودرجة الحماية ودرجة التحكم بالبشرة الدهنية.

إن كنتِ تبحثين عن ترطيبٍ عميق وملمسٍ كالحريري لبشرة متألقة دوماً ننصحك باستخدام هايدروجلو سيروم مقابل 121 درهماً إماراتياً، المنتج الأول من سكالبتد باي إيمي للعناية بالبشرة هو مثالي لإعداد البشرة قبل المكياج ومليء بالمكونات النشطة التي تعزز صحة البشرة ونضارتها. يمكنك أيضاً شراء عبوة لإعادة التعبئة مقابل 101 درهم إماراتي فقط.

الخطوة الأخيرة هي الترطيب والثبات مع رذاذ المكياج المرطب والمثبت يعمل على إنعاش مظهرك طوال اليوم في ثوانٍ رشيه على بشرتك واحصلي على الاشباع الذي تتمنيه مقابل 82 درهماً إماراتياً.

لمعرفة المزيد حول سكالبتد باي إيمي والحصول على مجموعة عيد الفطر المميزة تفضلي بزيارة الموقع الالكتروني الرسمي، أو من خلال متاجر وجوه في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

الناشر: Q communications | بواسطة: Dona Sarweh

إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

«تريندز» يحلل في دراسة حديثة مستقبل خطاب الإسلاموفوبيا وتطوره