الكشف عن سلسلة جديدة من لعبة العروش

التاريخ : 2023-04-13 (04:32 PM)   ،   المشاهدات : 804   ،   التعليقات : 0

الكشف عن سلسلة جديدة من لعبة العروش

طلبت شبكة HBO التلفزبونية الأمريكية أجزاء جديدة من السلسلة الشهيرة "لعبة العروش".

وتدور أحداث المسلسل قبل قرن من أحداث المسلسل الخيالي الشهير A Knight Of The Seven Kingdoms: The Hedge Knight، ويحكي قصة بطلين غير متوقعين في أرض Westeros. وتتكون القصة من أول ثلاث روايات سابقة رسمية لسلسلة جورج آر آر مارتن أغنية من الجليد والنار.

وتلقى فيلم The Knight Of The Seven Kingdoms طلباً مباشراً من HBO وسيتم بثه على خدمة ماكس Warner Bros التي تم كشف النقاب عنها حديثاً. وسيعمل مارتن كمنتج تنفيذي للعرض، إلى جانب إيرا باركر وريان كوندال وفينس جيرارديس.

يأتي ذلك بعد الإعلان عن بدء الإنتاج في المملكة المتحدة للسلسلة الثانية من مسلسل لعبة العروش السابق لـ House Of The Dragon. ويعتمد العرض على Fire And Blood، والذي تدور أحداثه قبل 200 عام من أحداث لعبة العروش، وستشهد السلسلة الجديدة عودة مات سميث وإيما دارسي وبادي كونسيدين في أدوار البطولة.

وتؤرخ السلسلة الجديدة بداية نهاية House Targaryen والأحداث التي أدت إلى حرب Targaryen الأهلية، والمعروفة باسم Dance of the Dragons.

يذكر أن House Of The Dragon حصل على جائزة غولدن غلوب لأفضل مسلسل تلفزيوني درامي في وقت سابق من هذا العام، بحسب صحيفة إيفننغ ستاندرد البريطانية.   

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

دراسة تكشف كيف تعمل أدمغتنا عند ممارسة الرياضة ضد الروبوتات!