بلدية الحمرية تعايد زوار حديقة الشاطئ بالورود والحلويات بمناسبة العيد

التاريخ : 2023-04-22 (11:24 AM)   ،   المشاهدات : 385   ،   التعليقات : 0

الشارقة
بلدية الحمرية تعايد زوار حديقة الشاطئ بالورود والحلويات بمناسبة العيد

استقبلت بلدية الحمرية كافة زوار حديقة الشاطئ مع صبيحة أول أيام عيد الفطر السعيد بتقديم الورود والحلويات إلى كافة الأسر التي توافدت طيلة يوم أمس وصباح اليوم الثاني للعيد لقضاء أوقات جميلة بين أحضان منطقة الحمرية في إمارة الشارقة .

وقامت كوادر بلدية الحمرية التي تناوبت على مدار اليوم باستقبال الأهالي والترحيب بهم بكافة اللغات وقدمت لهم الهدايا وتمنت لهم قضاء أوقات سعيدة من أفراد أسرهم وأطفالهم على الشاطئ والحديقة الشاطئية بالحمرية .

جاء ذلك في ظل ما تشهده أيام العيد من إقبال كبير من قبل العائلات من مختلف إمارات الدولة لقضاء أوقات سعيدة وممتعة على شاطئ الحمرية الدافئ والحديقة الشاطئية الخلابة.

وفي هذا الصدد حرصت بلدية الحمرية على استنفار كافة جهودها لخدمة الزوار، وإبراز واجهة الحمرية كمنطقة ترفيهية وبيئة وسياحية جاذبة للجميع، وفقاً لأرقى المعايير العالمية المعمول بها، وتأهيل مرافقها لخدمة ذوي الإعاقة من حيث ملائمته لاستخدام ذوي الإعاقة.

وحرصت كذلك بلدية الحمرية من خلال إداراتها وأقسامها على صون سلامة الضيوف والزوار لمنطقة الحمرية عبر تعزيز الإجراءات المتعلقة بالسلامة العامة لحماية الأرواح من الغرق عبر توفير منظومة متكاملة للإنقاذ البحري، وتجهيز الشاطئ ليشتمل على منصات للمراقبة البحرية ومنقذين متخصصين ومجهزين بأحدث وسائل السلامة العامة والإنقاذ البحري والإسعافات الأولية وأطواق النجاة بجانب توفير طاقم مدرب وبأحدث معدات وأجهزة الإنقاذ، وذلك حرصاً على الحفاظ على سلامة مرتادي شاطئ الحمرية والحديقة الشاطئية.

وأفاد سعادة مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية، بأن كافة كوادر بلدية الحمرية، بذلت جهودها تطبيقاً لأهداف البلدية الاستراتيجية ومؤشرات أدائها في توفير كافة أجواء الراحة والمتعة لزوار المنطقة وقضاء وقت ممتع على شاطئ الحمرية خلال أيام عيد الفطر السعيد ومواصلة استقبال الأهالي حتى اليوم الثالث .

وأوضح الشامسي بأن بلدية الحمرية أعدت خطة متكاملة مع نهاية شهر رمضان الكريم لاستقبال زوار منطقة الحمرية وتمكينهم من الاستمتاع بأجواء الحمرية ورفع معدلات السعادة خلال تواجده مع أطفالهم في ربوع الحمرية لاسيما الشاطئ والحديقة الشاطئية التي تعدان متنفسا هاما للعوائل خلال أيام عيد الفطر السعيد.

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

مجلس مدينة دبا الحصن يستقبل الأهالي مع أول أيام العيد وينظم فعاليات متنوعة من أمام سارية العلم