الأخبار » ألعاب » استمتعوا بتجربة ألعاب مليئة بالتشويق مع شاشة LG ULTRAGEAR التي تتميز بتقنية OLED المتطورة

استمتعوا بتجربة ألعاب مليئة بالتشويق مع شاشة LG ULTRAGEAR التي تتميز بتقنية OLED المتطورة

  ،   التاريخ : 2023-05-08 (11:55 AM)   ،   المشاهدات : 386   ،   التعليقات : 0
الناشر: ايتوس واير | بواسطة: ايتوس واير

الإمارات 🇦🇪
استمتعوا بتجربة ألعاب مليئة بالتشويق مع شاشة LG ULTRAGEAR التي تتميز بتقنية OLED المتطورة

 تواصل إل جي إلكترونيكس (إل جي) الابتكار وتوفير تجارب الألعاب المذهلة والجديدة وتعزيز مكانتها كشركة رائدة في سوق شاشات الألعاب الإلكترونية. ويمكنكم اليوم الاستمتاع بالسرعة المذهلة التي تحتاجونها مع شاشة LG UltraGear الضخمة مقاس 45 بوصة وأبعاد 21:9، إضافةً إلى أحدث تقنية OLED من "إل جي" للحصول على جودة صورة رائعة. وتوفر الشاشة معدل تحديث غير مسبوق يبلغ 240 هرتز وسرعة فائقة وتنافسية في السوق. كما تتيح لكم شاشة OLED المنحنية بمقدار 800R الانغماس بأجواء اللعبة من كل زاوية تقريباً. ادخلوا عالم التشويق واستعدوا لتجربة آسرة مع شاشة UltraGear من "إل جي".

ترتقي بحدود الابتكار في تقنيات الشاشات المتطورة

يستمر التزام "إل جي" بابتكار الشاشات المميزة وتركيزها على تقديم أحدث التقنيات والأداء المتفوق. وتواصل الشركة اليوم وضع معايير التميز في سوق الشاشات، كما تحظى شاشاتها بثقة اللاعبين والمحترفين المبدعين والمستخدمين العاديين على حد سواء. استمتعوا بمستوى لا مثيل له من المتعة مع شاشة UltraGear OLED من "إل جي" خلال اللعب كما لم يسبق لكم من قبل. تمتاز الشاشة بحجمها الكبير الذي يبلغ 45 بوصة ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 21:9 وانحنائها المذهل الذي يتيح لكم الاستغراق التام في اللعبة. وتقدم لكم أداء ألعاب استثنائي، فهي أول شاشة OLED بمعدل تحديث 240 هرتز في العالم مما يمكنها من توفير الاستجابة التي تحتاجونها للحفاظ على تفوقكم على خصومكم. قولوا وداعاً للتباطؤ والظلال مع وقت الاستجابة الفوري تقريباً بمعدل 0.3 مللي ثانية (GtG)، مما يوفر مشاهد أكثر سلاسة وتجربة لعب بغاية المتعة. صُممت الشاشة لتحقيق الفوز، حيث يعمل تصميمها النحيف للغاية والخالي من الإطار على تحسين مساحة عرض أرض المعركة، ويسمح أيضاً بضبط الارتفاع والإمالة والدوران لضمان توافق الشاشة مع مواصفات مساحتكم الفريدة.

جودة الصورة الرائعة والسرعة الفائقة التي لا تتأثر أبداً بمتطلبات الألعاب

عززوا تجربة اللعب مع شاشة LG UltraGear OLED التي توفر جودة وسرعة استثنائية للصورة دون أي تأثّر بمتطلبات اللعبة. تمتلك الشاشة نسبة تباين تبلغ 1,500,000:1، وتوفر صوراً عميقة ودقيقة وحيوية كي تتمكنوا من الانغماس الكامل في أجواء اللعبة. وتأتي الشاشة المنحنية والضخمة بمقاس 45 بوصة مع طيف ألوان DCI-P3 بنسبة 98.5% لتجربة ألوان رائعة تجعل محتوى HDR أكثر واقعيةً. وتقلل الشاشة المضادة للوهج انعكاسات الضوء، مما يحافظ على تركيزكم على اللعبة. وتوفر شاشة LG UltraGear OLED تجربة الألعاب السلسة بفضل تقنيات HDMI 2.1 وDisplayPort 1.4 اللتَين توفران اتصالات سلسة وعالية السرعة وألوان زاهية مع معدلات تحديث تصل إلى 240 هرتز. وسواء كنتم لاعبين محترفين أو تبحثون فقط عن شاشة من الطراز الأول، فإن LG UltraGear OLED هي الخيار الأمثل لكم.

إضافة تعليق

الخبر التالي