مطعم دينيز يقدم مجموعة من الهدايا والعروض المميزة احتفالاً بعيده السبعين

  ،   التاريخ : 2023-05-11 (05:12 PM)   ،   المشاهدات : 1449   ،   التعليقات : 0
الناشر: Q communications | بواسطة: Dona Sarweh

دبي
مطعم دينيز يقدم مجموعة من الهدايا والعروض المميزة احتفالاً بعيده السبعين

تحتفل سلسلة مطاعم "دينيز داينر" الشهيرة والمحببة للعائلات بعيدها السبعين من خلال طرحها لمجموعة من العروض المذهلة والهدايا احتفالاً بذكرى تأسيسها. تنطلق احتفالات مطعم دينيز في العاشر من مايو، وتشمل تقديم قائمة طعام الواقع المعزز AR، بالإضافة إلى مجموعة من الأطباق الجديدة، وعرض أوريو بان كيك اللذيذ مقابل درهم واحد فقط، ولتتويج احتفالات عيد دينيز، ستمنح وجهة الطعام المميزة، فائزاً واحداً محظوظاً فرصة للفوز برحلة لشخصين إلى جزر المالديف لمدة أربعة أيام مدفوعة التكاليف بالكامل.

سواء كان عشاق الطعام يبحثون عن وجبات الإفطار الغنية، أو الفطائر المقرمشة، أو وليمة مليئة بالنكهات، فإن دينيز هو المكان الوحيد الذي سيلبي رغباتهم على مدار اليوم. حتى وإن بلغ دينيز عامه السبعين، إلّا أن عروضه وخدماته المتجددة تبقى مواكبة للشباب. حيث يقدم لزواره تجربة جديدة كلياً من خلال طرحه لقائمة طعام الواقع المعزز. تم تصميم القائمة لتأخذ الضيوف في جولة بصرية نابضة بالحياة، مما يجعل زيارتك لدينيز تجربة لا تنسى مليئة بالحيوية والنكهات الشهية. يمكن للضيوف التعرف على دينيز عن قرب واكتشاف تاريخه الممتد لسبعين عاماً من خلال المسح الضوئي. ستكون هذه الخدمة الذكية للتعريف عن دينيز متاحة اعتباراً من العاشر من مايو في جميع مطاعم دينيز في جميع أنحاء المنطقة.

تشمل احتفالات عيد دينيز على إدخال المزيد من الأطباق الشهية والجديدة إلى قائمته الغنية. الطبق الأول هو"ماك إن بريسكيت سيزلين سكيلت"، وهو طبق لذيذ مكون من لحم بريسكيت المدخن والمقدم فوق طبقة من جبنة ماك إن، والمغطاة بحلقات البصل المقرمشة مع صلصة الباربيكيو. كما يعتبر طبق "بريسك إت أول" طبقاً آخراً ينصح بتجربته، وهو مكون من لحم البريسكيت المدخن، مع اللحم البقري المقدد، وبيضتين، وجبن الشيدر، مع صلصة باربيكيو اللذيذة والمخلل، كل هذه المكونات تقدم على خبز طازج ومشوي. كما ننصح الباحثين عن طبق مليئ بالحلاوة، التوجه لاختيار التشيز كيك بنكهة الفانيليا والمحضرة على طريقة نيويورك، متوفرة بالنكهة الكلاسيكية أو الفراولة أو الأوريو. أو يمكنهم الانغماس في كعكة الشوكولاتة الدافئة مع الجوز المغطاة بآيس كريم الفانيليا الأمريكية مع صلصة الشوكولاتة الرائعة. 

عشاق البان كيك على موعد مع يوم 24 مايو، حيث سيقدم مطعم دينيز حلوى أوريو بان كيك اللذيذة مقابل درهم واحد فقط، مما يجعلها أفضل طريقة للاحتفال بعيده على الإطلاق! للاستفادة من هذا العرض الخاص، يجب على الراغبين بالتسجيل على الموقع الالكتروني لدينيز دينروأن يكونوا من أول 500 شخص يتلقون رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني. بمجرد استلام القسيمة، يمكن للعملاء زيارة أي فرع لدينيز دينر في الإمارات العربية المتحدة للاستمتاع بفطيرة شهية مقابل 1 درهم فقط. القسيمة سارية حتى 31 يوليو 2023، مما يوفر للعملاء متسع من الوقت للاستمتاع بهذه الوجبة اللذيذة.

بمناسبة عيد دينيز التاريخي، تعاونت دينيز دينر مع دناتا للسفريات لتقديم فرصة لشخص محظوظ في الإمارات للفوز برحلة العمر* من 10 مايو حتى 6 يوليو، ستطلق دينيز دينر، ودناتا للسفريات، مسابقة لمنح فائز واحد فرصة الفوز برحلة لشخصين إلى جزر المالديف لمدة أربعة أيام مدفوعة التكاليف بالكامل، للدخول في هذه المسابقة المميزة، يجب على المشاركين اتباع الخطوات البسيطة التالية:

- متابعة حساب دينيز دينر ودناتا للسفريات على الفيس بوك والانستغرام.

- تسجيل الإعجاب على منشور المسابقة.

- وضع تاغ لصديقك الذي الترغب بأن يسافر معك، مستخدماً هاشتاغ #gottabedennys

تطبق الشروط والأحكام*

يقدم مطعم دينيز دينر، تجربة شهية ومتكاملة تبعث على شعور الرضا والسعادة، ويجعل ضيوفه يشعرون وكأنهم في المنزل أثناء استمتاعهم بنكهات الأطباق الأمريكية الكلاسيكية المقدمة مع الكثير من الحب والدفئ. مع كل هذه الأطباق الجديدة والمتنوعة والمتعة التي يقدمها دينيز دينير، فليس من المستغرب أن يكون قد أسر قلوب ضيوفه في الإمارات على مرّ السنوات.

لمعرفة المزيد حول احتفالات دينيز بعيده السبعين، تفضل بزيارة حساب دينيز دينر عبر الانستغرام.

إضافة تعليق

الخبر التالي

أوبك تقدر ارتفاع استثمارات النفط من خارجها إلى 474 مليار دولار هذا العام