مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى يحتفي بالتمريض ويشيد بأدوارهم

التاريخ : 2023-05-15 (09:19 AM)   ،   المشاهدات : 270   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى يحتفي بالتمريض ويشيد بأدوارهم

احتفى مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى بالكوادر التمريضية وأشاد بجهودهم في خدمة المرض ونشر التوعية والمساهمة في تقديم الخدمات الصحية .

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها المجلس صباح  اليوم إلى مركز الذيد الصحي بمبناهم الجديد قام بالزيارة بسعادة راشد عبدالله المحيان رئيس المجلس وموزه عبيد الطنيجي وسلامة مطر الطنيجي من كادر المجلس، كان في استقبالهم الكادر الإداري والتمريضي في المركز.

تأتي هذه الزيارة لتسليط الضوء على الأهمية الاستراتيجية لمهنة التمريض في نظم الرعاية الصحية، ومكانتها الحيوية في المجتمع.  لما لها من تقديم رسالة نبيلة ودور حيوي في تشكيل مشهد الرعاية الصحية. وهدف المجلس في الزيارة الى  توطيد دور التمريض وتسليط الضوء على أهميته في المجتمع الإماراتي وتقديراً للمجهودات الإنسانية التي يبذلها الممرضون والممرضات وتسليط الضوء على أهمية دور التمريض في الارتقاء بالخدمات الصحية والارتقاء بالتمريض.

وقدم المجلس أوجه الشكر والتقدير للكادر التمريضي في المركز وقدم لهم الهدايا تقديرا لدورهم في المجتمع.

وأشاد راشد عبدالله المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى بدور التمريض ومهامه الإنسانية النبيلة في ظل العناية بالصحة العامة ومعاونة الكادر الطبي وما يعول عليه في الارتقاء بالصحة المجتمعية .

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

سباحو نادي مليحه يتألقون في بطولة كأس الاتحاد بحصولهم على 7 ميداليات وكأس المركز الثالث