عرض الصيف المذهل من الاتحاد للطيران

  ،   المصدر : طيران / الإتحاد للطيران التاريخ : 2023-05-15 (05:06 PM)   ،   المشاهدات : 663   ،   التعليقات : 0

عرض الصيف المذهل من الاتحاد للطيران

تطلق الاتحاد للطيران عرض الصيف مع تخفيضات على أسعار تذاكر الدرجة السياحية ودرجة الأعمال لوجهات مختارة على شبكتها العالمية.

 

تبدأ أسعار الدرجة السياحية من 795 درهمًا إماراتيًا إلى تل أبيب، ومن 9,995 درهمًا إماراتيًا على درجة الأعمال إلى بانكوك.

 

  • توجّه إلى عمّان ابتداءً من 895 درهماً لزيارة أحد أجمل المواقع الأثرية في العالم في البتراء، أو اذهب في نزهة مثيرة في وادي رام أو في رحلة استجمام واسترخاء لاستعادة النشاط في البحر الميت.

 

  • للضيوف الذين يفضلون القيام بجولة عبر التاريخ، اسطنبول هي الوجهة المفضلة، ابتداءً من 935 درهمًا إماراتيًا. من المسجد الأزرق إلى آيا صوفيا وقصر دولما بهجة، يمكن قضاء أيام في استكشاف مدينة مذهلة تجمع بين الشرق والغرب.

 

  • تبدأ أسعار التذاكر إلى فيينا من 1,195 درهمًا إماراتيًا في الدرجة السياحية و13,495 درهمًا إماراتيًا في درجة الأعمال تُعرف العاصمة النمساوية الرائعة باسم "مدينة الموسيقى" لأنها كانت موطنًا للعديد من الموسيقيين الكلاسيكيين المشهورين مثل بيتهوفن وموزارت أو "مدينة الأحلام" بفضل سيغموند فرويد أول محلل نفسي في العالم، وتعتبر نقطة جذب مفضلة للكثيرين من السياح ومحبي الفن.

 

  • إذا كنت تبحث عن شواطئ استوائية أو أماكن لركوب الأمواج أو مغامرات غوص، فيمكنك اختيار الفلبين. سافر إلى مانيلا ابتداءً من 2,395 درهمًا إماراتيًا واستكشف الأطباق الشعبية اللذيذة والمشهد الفني الرائع وأقدم أحياء "تشاينا تاون" في العالم المعروف باسم "لؤلؤة الشرق"، أو قم زيارة الجزر المختلفة للاستمتاع بمياهها الفيروزية ومناظرها الطبيعية الخلابة.

 

  • استمتع في بانكوك أو "فينيسيا الشرق" مع الحياة الليلية الصاخبة ومراكز التسوق الشهيرة، ابتداءً من 2,495 درهمًا إماراتيًا في الدرجة السياحية و9,995 درهمًا إماراتيًا في درجة الأعمال.

 

  • تبدأ أسعار درجة رجال الأعمال إلى ميونيخ من 13,995 درهمًا إماراتيًا، حيث سيتمكن الضيوف من الاستمتاع باللوحات الفنية والأعمال الفخارية والمباني الهندسية المختلفة وبرج الساعة Rathaus-Glockenspiel في ميدان Marienplatz الذي يعود إلى القرون الوسطى بأسلوبه القوطي وتماثيله الحجرية.

 

  • قم بزيارة مدرج الكولوسيوم وكنيسة سيستين في "المدينة الخالدة" روما، ابتداءً من 14,995 درهماً إماراتياً في درجة الأعمال. ولا تنسى رمي قطعة نقود معدنية في نافورة تريفي، أو الاستمتاع بأشهى أنواع المعكرونة والمثلجات في العالم في أحد المطاعم الإيطالية الشهيرة.

 

  • استمتع بجمال سيئول ابتداء من 17,995 درهمًا إماراتيًا في درجة الأعمال، حيث تشتهر "أرض الصباح الهادئ" بناطحات السحاب القديمة والحديثة والمباني الكلاسيكية الساحرة.

 

  • تشتهر شيكاغو على وجه الخصوص بالمتاحف ودور الأوبرا والمسارح والمطاعم ووصفات البيتزا الشهيرة التي تخبز في الأطباق العميقة. يمكن للضيوف زيارة موطن الفنون المسرحية، من الكوميديا الارتجالية إلى موسيقى البلوز، والهيب هوب، والجاز والسول، بأسعار تذاكر تبدأ من 20,995 درهمًا إماراتيًا على درجة الأعمال.

 

ومع إطلاق خدمات واي فلاي الأخيرة، سيتمكن ضيوف الاتحاد للطيران على الطائرات عريضة البدن من البقاء متصلين مع أحبتهم وأهلهم وإرسال تهانيهم بالعيد مع خدمة المحادثات المجانية على امتداد رحلتهم. تتضمن ميزة الدردشة المجانية الوصول إلى تطبيقات المراسلة الشائعة مثل WhatsApp وBotim وMessengerوWeChat على سبيل المثال لا الحصر.

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

الإمارات تؤكد أهمية تعزيز التعاون الدولي خلال المؤتمر السادس للمحيط الهندي