فندق نوفوتيل البرشاء دبي يكشف عروض شهر مايو

التاريخ : 2023-05-16 (11:20 AM)   ،   المشاهدات : 475   ،   التعليقات : 0

دبي
فندق نوفوتيل البرشاء دبي يكشف عروض شهر مايو

كشف فندق نوفوتيل دبي البرشاء عن قائمة عروضه الشيقة التي يمكن للضيوف الاستمتاع بها خلال شهر مايو. يقع الفندق في قلب دبي، وهو الوجهة المفضلة للمسافرين والمقيمين على حد سواء. تتنوع قائمة الاستمتاع مع نوفوتيل طيلة أيام الشهر لتشمل على أشهى الوجبات والعروض المميزة والساعات السعيدة وأمسيات السيدات، مما يجعلها مثالية في المدينة.

انطلق في رحلة إلى آسيا من خلال زيارتك لمطعم 365، أنت على موعد كل ليلة جمعة من الساعة 7 وحتى الساعة 11:30 مساءً مع بوفيه مليء بالمأكولات الآسيوية الشهية. حيث يمكنك الاستمتاع بمجموعة مختارة من الأطباق مثل تيمبورا، واللحم التايلاندي مع السمسم، والباربكيو الكورية، نكهات شهية بانتظارك ستغني أمسيتك بما لذ وطاب.

أمّا بالنسبة لأيام السبت، يدعوك مطعم 365 لتستمتع بالأمسيات الشرق أوسطية حاملاً إليك المشاعر الهادئة والجلسات المريحة من الساعة 7 حتى 11:30 مساءً مع أشهى الأطباق مثل الكسكس مع اللفت، ولحم العجل، وكعكة الجبن المقرمشة، أمسية ممتعة لا بد لك من تجربتها لتنعش عطلتك الأسبوعية.

توجهوا إلى دِك 7 بعد يومٍ طويلٍ في المكتب، واستمتعوا بإطلالاتٍ رائعة على برج العرب. راقبوا غروب الشمس وأنتم تتناولون الكوكتيلات الشهية والوجبات الخفيفة. يومياً من الساعة 4 وحتى الساعة 7 مساءً خلال أوقات الساعات السعيدة، يمكن للضيوف الاستمتاع بالعرض المميز (اشترِ واحد واحصل على الآخر مجاناً) على مجموعة مختارة من الكوكتيلات والمشروبات المنعشة يومياً. 

أما بالنسبة لأمسية السيدات التي ينتظرها الجميع في دِك 7، أنت على موعدٍ كل يوم أربعاء من الساعة 7 وحتى الساعة 10 مساءً مع أمسية هادئة ومناظر خلابة لدبي حيث تتيح لكم هذه الوجهة الساحرة إمكانية الاستمتاع بغروب الشمس في المدينة أثناء تناولكم للمشروبات المنعشة والكوكتيلات المختارة بعناية لتناسب جميع الأذواق بالإضافة إلى خصم بنسبة 25٪ على قائمة الطعام الانتقائية بما في ذلك التشيز برجر، وشرائح الدجاج، وسمك الباس المحمص. 

 

الناشر: Q communications | بواسطة: Dona Sarweh

إضافة تعليق

الخبر التالي

سويس لوج تعرض حلولها الرائدة لأتمتة التجارة الإلكترونية وتجارة التجزئة في معرض سيمليس الشرق الأوسط 2023