الأخبار » أخبار السيارات » تصميم كلاسيكي عصري تُظهره أجدد سيارات بي ام دبليو

تصميم كلاسيكي عصري تُظهره أجدد سيارات بي ام دبليو

  ،   التاريخ : 2023-05-21 (09:10 PM)   ،   المشاهدات : 209   ،   التعليقات : 0 | بواسطة: عبدالخالق كامل

تصميم كلاسيكي عصري تُظهره أجدد سيارات بي ام دبليو

تعتبر بي ام دبليو تورينج كوبيه ( BMW Touring Coupe )، أجدد سيارات بي ام دبليو الاختبارية التي تعتمد على BMW Z4 الرياضية ولكن بتصميم خارجي كلاسيكي عصري جذاب مستلهم من سيارة 328 تورينج كوبيه موديل 1940 التي تتشابه مع Z3 M قديمة.

وسيتم عرض السيارة ضمن حدث Concorso d’Eleganza Villa d‘Este، لتعيد العلامة التجارية البافارية إحياء Z4 بسقف معدني ثابت بتصميم عصري اختباري على ضفاف بحيرة كومو في إيطاليا.

تعتمد بي ام دبليو تورينج كوبيه الاختبارية على محرك 6 سلندر بشكل خطي، وهي تعتمد في الأساس على بي ام دبليو Z4 M40i، ولكن تم التخلي عن سقفها القماش القابل للطي كهربائياً لإفساح المجال لسطح صلب مع توقيع Hofmeister kink، ونلاحظ من الجوانب رفارف منتفخة، وجنوط فريدة من نوعها يبلغ حجمها 20 إنش في الأمام و 21 إنش في الخلف وتتميز بتصميم مكون من 20 شعاعاً يذكرنا بـ سيارة Z8 الجميلة، وستلاحظ أيضاً اللمسات الفضية البرونزية والشبك الكلوي المعدل قليلاً مع قضبان عمودية مزدوجة.

في حين تم نقل التصميم الداخلي بشكل أساسي من Z4 الإنتاجية، فقد تم تجديد المقصورة بكسوة فاخرة من ورشة الجلود الإيطالية Poltrona Frau، وتتميز بلمسة نهائية ثنائية اللون مع بني غامق في المنطقة العلوية وبني فاتح للقسم السفلي، مع تطريزات كلاسيكية على الكراسي والكونسول الوسطي.

كما هو الحال مع السيارات الاختبارية الأخرى التي تم تقديمها في Concorso d’Eleganza Villa d’Este على مر السنين، للأسف لا توجد خطط لوضع أجدد سيارات بي ام دبليو الاختبارية في خطوط الإنتاج، ومع ذلك فإن BMW ليست غريبة على مشاريع بناء السيارات الجديدة الحصرية.

من المقرر أن تتواجد سيارة بي ام دبليو تورينج كوبيه الاختبارية في حدث كونكورسو دي إليجانز فيلا ديستي ( Concorso d’Eleganza Villa d’Este ) الذي سيقام في بحيرة كومو الايطالية خلال الفترة الزمنية من 19 إلى 21 مايو الحالي إن شاء الله.

إضافة تعليق

الخبر التالي

المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة يعقد جلسته الخامسة عشرة الخميس لمناقشة سياسة دائرة شؤون البلديات