"جيلي الإمارات" تحطّ رحالها في دبي مع افتتاح صالة عرض ومركز خدمة يركز على السيارات الكهربائية

التاريخ : 2023-05-22 (10:23 AM)   ،   المشاهدات : 440   ،   التعليقات : 0

"جيلي الإمارات" تحطّ رحالها في دبي مع افتتاح صالة عرض ومركز خدمة يركز على السيارات الكهربائية

افتتح المركز الميكانيكي للخليج العربي "AGMC"، الموزّع الرسمي المعتمد لعلامة "جيلي" للسيّارات في الإمارات العربية المتحدة، صالة عرض جديدة لسيّارات "جيلي" في الإمارات على شارع الاتحاد بدبي، لتكون الصالة الرئيسية الأولى الخاصة بهذه العلامة وتشمل أيضًا مركزًا لخدمات الصيانة.

 

تتميّز هذه المنشأة الجديدة بطابع راقٍ ومعاصر، وتشمل طابقَين فسيحَين لعرض السيّارات، إلى جانب مركز خدمة مجهّز بأحدث المعدّات والتقنيّات، وقاعات انتظار للعملاء بالإضافة إلى أركان مخصّصة للمأكولات والمشروبات. شارك في حفل إطلاق الصالة الجديدة عدد من كبار الشخصيّات، إلى جانب أهل الصحافة والإعلام، وكبار المدراء من شركة "جيلي للسيّارات الشرق الأوسط" والمركز الميكانيكي للخليج العربي.

 

تأتي هذه الصالة الجديدة لتؤكّد على التزام شركة "جيلي" ووكالتها المعتمدة بسوق الإمارات، وتعتزم الشركة توزيع شبكة مبيعاتها وخدماتها في أنحاء الإمارات من خلال افتتاح منشآت جديدة في أبوظبي والشارقة في وقت لاحق هذا العام.

 

استضاف حفل الافتتاح جان فلتون، مدير عام مجموعة البطحاء القابضة، والشيخ محمد القاسمي، المدير الإقليمي للمركز الميكانيكي للخليج العربي، وشوي تاو (كوك)، نائب المدير العام لشركة "جيلي" العالمية للسيارات والمدير العام لشركة "جيلي" الشرق الأوسط، وتشيو ساين (أليكس)، نائب المدير العام لـشركة "جيلي" للسيارات الشرق الأوسط، بحضور مميّز لمايكل سونج، الرئيس التنفيذي لشركة "جيلي" العالمية للسيارات.

 

ألقى جان فلتون كلمة خلال حفل الافتتاح، قال فيها: "تُشكّل علامة ’جيلي‘ للسيّارات إضافة قيّمة إلى محفظة علامات السيّارات الراقية التي تنضوي تحت راية المركز الميكانيكي للخليج العربي، إذ تشمل تشكيلة جميلة من السيّارات والمركبات الرياضية متعدّدة الأغراض (SUV) والسيّارات الكهربائية التي تلقى إقبالًا من قِبل العملاء وتتّسم بالتقنيّات المتطوّرة والتصميم الراقي، فكان  لا بدّ من إنشاء صالة عرض تليق بها". وتابع ليقول: "لذا استثمرنا مبالغ ضخمة في هذه المنشأة الفارهة المجهّزة بأحدث المعدّات والتقنيّات لنستعرض مجموعة سيّارات ’جيلي‘ في بيئة تليق بها، ونقدّم لأصحاب سيّارات  ’جيلي‘ خدمة عملاء لا يُعلى عليها من الألف إلى الياء".

 

بدوره، قال تشيو ساين (أليكس)، نائب المدير العام لـشركة "جيلي" للسيارات الشرق الأوسط: "نحن متحمّسون لافتتاح صالة عرض خاصة بعلامتنا التجارية في دبي، باعتبارها إحدى الأسواق المهمّة لـ’جيلي للسيّارات‘، ونحن على يقين بأنّ عملاء ’جيلي‘ الكرام سيقدّرون مستوى الخدمة الذي يقدّمه شركاؤنا في المركز الميكانيكي للخليج العربي. فقد وصلت ’جيلي‘ إلى مستويات جديدة في السنوات الثلاث الماضية من ناحية صورتها التجارية وتوسيع شبكتها وسمعة خدماتها في الشرق الأوسط بفضل جهود وكلائنا، ونتطلّع قدمًا إلى العمل مع المركز الميكانيكي للخليج العربي لتوسيع حضور ’جيلي‘ وتأسيس مستقبل واعد لعلامتنا في الإمارات".



إضافة تعليق

الخبر التالي