الأخبار » موضة » سكالبتد باي إيمي تحمي بشرتك وتحافظ على ترطيبها خلال الصيف

سكالبتد باي إيمي تحمي بشرتك وتحافظ على ترطيبها خلال الصيف

  ،   التاريخ : 2023-05-22 (11:02 AM)   ،   المشاهدات : 244   ،   التعليقات : 0
الناشر: Q communications | بواسطة: Dona Sarweh

دبي 🇦🇪
سكالبتد باي إيمي تحمي بشرتك وتحافظ على ترطيبها خلال الصيف

كشفت سكالبتد باي إيمي، الشركة المتميزة في عالم مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة عن منتجاتها الضرورية للحفاظ على البشرة محمية ورطبة طيلة أيام الصيف. مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة في جميع أنحاء المنطقة وبدء الناس في التخطيط لرحلاتهم الصيفية، طرحت العلامة التجارية مجموعتها الرائعة في أسواق الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية من خلال متاجر وجوه، هذه المجموعة المميزة باحتوائها على عامل الحماية من أشعة الشمس، بما في ذلك منتجات المكياج الخفيف وكريمات الأساس، وبخاخات الترطيب والأقنعة التي ستساعدك بكل تأكيد في المحافظة على برودة بشرتك في هذا الطقس الحار.

سواء كنتِ تخطط للاستلقاء على الشاطئ، أو حضور الفعاليات الصيفية في الهواء الطلق، أو مجرد الاستمتاع بجانب المسبح تحت أشعة الشمس، فإن مستحضرات سكالبتد باي إيمي ستؤمن لك الحماية التي تبحثين عنها من خلال منتجاتها المتنوعة والمثالية، والتي تحتوي في تركيبها على عناصر ومكونات متميزة وحائزة على العديد من الجوائز في مجال تغذية وتجديد شباب البشرة، بهدف تأمين الحماية اللازمة من أشعة الشمس الضارة.

مجموعة متكاملة من المستلزمات والمستحضرات التي لا يمكنك الاستغناء عنها طيلة أيام الصيف، بدايةً مع القناع الورقي لتفتيح وترطيب البشرة، احصلي على لون موحد لبشرتك مع إحساس عالٍ بالبرودة والترطيب، بمجرد التصاق القناع بقوامه السليلوزي الحيوي والخفيف ببشرتك، سيغمرها بالكامل بالمغذيات القوية مثل مضادات الأكسدة النياسيناميد والجلسرين المرطب وفيتامين B5 مما سيؤمن لك الحصول على توهجٍ مضيء طيلة الوم.

مع مرطب تنت أند غلو المتعدد المهام مع عامل الحماية من أشعة لشمس والغني بالمكونات التي تعزز البشرة ستحصلين على بشرة متألقة ومظهرٍ طبيعي وبراق في ثوانٍ. وبالتأكيد لا يمكنك الاستغناء عن كريم الأساس سكند سكين ديوي، بتغطيته المتكاملة وملمسه الناعم سيعطي البشرة مظهر مشرق. يحتوي على حمض الهيالورونيك مع عامل الحماية من أشعة الشمس، كما أنه مناسب لجميع أنواع البشرة ومتوفر في 30 لوناً، ومثالي للبشرة الدهنية.

ننصحكِ بتطبيق مستحضر سكند سكين مات المميز بقوامه الخفيف مع عامل الحماية من أشعة الشمس، تغطيته ممتازة ويوفر لمسة نهائية حريرية مشعة في ثوانٍ. صمم خصيصاً ليلائم أنواع البشرة المختلفة من العادية إلى الدهنية، وتسمح تركيبته الخالية من الزيوت والتلك من تنفس البشرة طيلة اليوم. وكذلك الأمر مع منتج الحماية الكل في واحد بيوتي باس، ستحصلين على الترطيب المطلوب مع عامل الحماية من أشعة الشمس، يعمل المنتج على تهيئ وحماية وتحسين البشرة، وكذلك توحيد اللون لتظهر بشرتك بمظهر حيوي ومشع كما أنه ملائم لمختلف ألوان البشرة.

وبشكل خاص للبشرة الدهنية التي تعاني من اللمعان غير المرغوب به، إليكِ بيوتي باس البرايمر الخاص بالتحكم بزيوت البشرة ومفرزاتها الدهنية، سيعمل هذا البرايمر المرطب على مكافحة اللمعان وامتصاص المفرزات الزائدة في بشرتك لجعلها مثالية من خلال تطبيق واحد من هذا المنتج الرائع.

وفي النهاية ولنتأكد من حصولنا على المظهر المطلوب، استخدمي رذاذ المكياج للترطيب والتثبيت، احصلي على الثبات المطلوب مع الترطيب العالي طوال اليوم، رذاذ المكياج سهل الاستخدام وسيمنحك مظهر حيوي ومتماسك وبشرة نضرة تلفت الأنظار.

لمعرفة المزيد حول سكالبتد باي إيمي تفضلي بزيارة الموقع الالكتروني الرسمي، أو من خلال متاجر وجوه في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

إضافة تعليق

الخبر التالي