تكشف Chery عن ARRIZO 8: تقديم تصميم ديناميكي مذهل وجذاب

التاريخ : 2023-05-22 (11:24 AM)   ،   المشاهدات : 439   ،   التعليقات : 0

تكشف Chery عن ARRIZO 8: تقديم تصميم ديناميكي مذهل وجذاب

 في بداية هذا العام، حصلت ARRIZO 8 على جائزة "سيارة السيدان المتميزة للعام" في الصين. منذ ظهورها كنجمٍ ساطعٍ في سوق السيدان، حازت ARRIZO 8 على جوائز عديدة مثل "أفضل 10 هياكل في الصين لعام 2022" و "أبرز سيدان في الصين لعام 2022".

ARRIZO 8 هي منتج رئيسي فاخر من شيري، مصممة للأفراد المتميزين الذين تتراوح أعمارهم بين 30 و 45 عامًا. تجمع بين الذكاء، الفخامة، والجاذبية، حيث تبرز التقدم التكنولوجي الحديث CHERY. كمنتج مكرس لمزيد من التطوير والتحسين لشيري، تتمتع ARRIZO 8 بقاعدة عجلات تبلغ 2790 مم وطول هيكل يبلغ 4780 مم. يكشف طول الهيكل الإضافي عن الثقة في الترقية إلى المستوى الأعلى. بالنسبة لأولئك الذين يرون ARRIZO 8 لأول مرة، فإن مزاياه الرئيسية تكمن في مظهرها.

ARRIZO 8 تتبع لغة التصميم "Art in motion"، وتكشف عن السحر الكبير لجمال التصميم. تستند إلى عناصر التصميم الشائعة مثل الهيكل الملون الديناميكي، والشكل الانسيابي المتدفق نحو الخلف، والسقف المعلق الملون، بالإضافة إلى العجلات الديناميكية والجناح الخلفي الرياضي، تظهر ARRIZO 8 بأكملها كهيكل مفعم بالحيوية يستعد للانطلاق.

تجمع ARRIZO 8 بين جمالية التصميم والتكنولوجيا الحديثة. كما تتميز بمجموعة مصابيح LED، بما في ذلك مصابيح الإشارة الذكية النقية وأضواء الترحيب VIP، والتي تُعتبر بلا شك الأفضل من حيث الأناقة التي يتميز بها التصميم. كجزء من تصميم "التدفق الديناميكي" للإضاءة، تأتي مجموعة مصابيح LED مع إضاءة بعيدة وقريبة مزدوجة مجهزة كميزة قياسية للجميع. إنها ليست فقط أفضل من حيث السطوع بين المنافسين، بل تتميز أيضًا بوظيفة الإضاءة المساعدة الثابتة التي تعمل تلقائيًا عند الدوران، مما يزيد السطوع من 30 درجة إلى 60 درجة ويعزز الرؤية الجانبية في الليل. تتميز أيضًا أضواء الذيل LED ذات الأجنحة الطائرة بوظيفة الدوران الديناميكي ووظيفة الترحيب، والتي تضفي ليس فقط قوة فنية، بل تزيد أيضًا من الشعور بالتميز.

من حيث التصميم الداخلي، فإن ARRIZO 8 مليئة بحس فاخر. تخلق شاشات LCD المزدوجة المعلقة مقاس 12.3 بوصة تأثير الشاشة المزدوجة، كما أن عجلة القيادة متعددة الوظائف ذات القاعدة المسطحة ثلاثية. الإضاءة المحيطية المتغيرة يمكنها التغيير مع سرعة وضع القيادة وإيقاع الموسيقى. بالإضافة إلى ذلك، تم دمج عنصر الموجات المائية بشكل مبتكر في اللوحة الداخلية أمام المقعد الثانوي، مما يوفر شعورًا فريدًا من نوعه.

فيما يتعلق بالراحة أثناء الركوب، توفر مقاعد ARRIZO 8 الجلدية الفاخرة شعورًا بالراحة والدعم. تعتمد هذه المقاعد على تقنية الثقب الفارغ والخياطة الماسية. وهذا لا يعزز فقط الجوانب المميزة لسطح المقعد، ولكنه يعزز أيضًا الشعور بالفخامة. بالإضافة إلى ذلك، تقدم ARRIZO 8 سقفًا بانوراميًا واسعًا وصندوق تخزين بأبواب مفصلية في الجزء الأمامي، بالإضافة إلى مجموعة من التجهيزات العملية الأخرى التي تعكس الفخامة في كل التفاصيل. يجدر بالذكر أن ARRIZO 8 تعتمد على نظام تنظيف ذاتي نشط ونظام عطور متقدم وتنقية هواء ذكية، لتوفير قمرة C-PURE الخاصة ب CHERY، التي تشبه حوض الأكسجين الطبيعي المتحرك. كما تضم تجهيزات صوتية من العلامة التجارية SONY، مما يجعل القيادة ممتعة ومليئة بالتسلية.

من الواضح أن ARRIZO 8، بفضل تركيزها على التفاصيل في التصميم، حققت نجاحًا كبيرًا فيما يتعلق بالجودة والجمالية الأنيقة للسيارات الفاخرة. حصولها على العديد من الجوائز الكبيرة يعكس تميزها بالفعل. بالإضافة إلى ذلك، استوفت ARRIZO 8 الوعد الذي قدمته شركة CHERY بتحسين فئة السيدان وتوفير المزيد من الخيارات للمستهلكين في جميع أنحاء العالم، من خلال تصنيع منتج استراتيجي جديد تم تصميمه بعناية.

الناشر: ايتوس واير | بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

الخبر التالي