للتسجيل : http://www.gulfmultisport.com.

سباق ياس مول الداخلي يعود مجدداً هذا الشهر

التاريخ : 2023-05-23 (02:51 PM)   ،   المشاهدات : 487   ،   التعليقات : 0

أبوظبي
سباق ياس مول الداخلي يعود مجدداً هذا الشهر

يستعدّ عشاق الجري لاستقبال فعالية الصيف المفضلة لديهم هذا الشهر مع عودة سباق ياس مول الداخلي يوم الأحد الموافق 28 مايو إلى وجهة التسوق المفضلة في أبوظبي. ومع ارتفاع درجات الحرارة خلال فصل الصيف، سيتمكّن المقيمين والزوار من المشاركة في سباق حماسي يجري في رحاب ياس مول حيث ستتحوّل الوجهة إلى مضمار جري مثير. 

 

وسيرحب سباق ياس مول الداخلي خلال عطلة نهاية الأسبوع بجميع الأعمار بدءًا من 5 سنوات وجميع المستويات سواء كانوا من هواة الركض، أو من المحترفين، أو ببساطة يبحثون عن نشاط ممتع وقضاء أوقات بصحبة الأصدقاء والعائلة. كما سيتمكّن المشاركين من اختيار المسار المناسب لهم حسب المسافة وذلك بدءاً من 2.5 كيلومتر أو 5 كيلومترات و 10 كيلومترات حيث ستقام جميعها في الطابق الأرضي من ياس مول. 

 

وتهدف هذه الفعالية إلى تعزيز نمط الحياة الصحي والنشط مع تقديم تجربة ممتعة تقرّب أفراد المجتمع إلى بعض، حيث يتاح للزوار التواصل وقضاء وقت ممتع مع أحبائهم ضمن جوّ إيجابي ومسلٍّ. تبدأ رسوم التسجيل من 75 درهمًا لسباق 2.5 كيلومتر و 85 درهمًا لسباقي 5 و 10 كيلومترات كما وسيحصل جميع المشاركين الذين يكملون المسار بنجاح على ميدالية الختام التي يستحقونها. 



إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

الاعتراف بشركة Shippeo في Gartner® Magic Quadrant™ لعام 2023 ضمن منصات رؤية النقل في الوقت الفعلي