لامبورجيني ريفويلتو 2024 تحصل على أول حزمة من التعديلات الهوائية العدوانية

التاريخ : 2023-05-24 (10:47 AM)   ،   المشاهدات : 685   ،   التعليقات : 0

لامبورجيني ريفويلتو 2024 تحصل على أول حزمة من التعديلات الهوائية العدوانية

على الرغم من مضي شهرين فقط على إطلاق لامبورجيني ريفويلتو 2024 الجديدة، ولن يتم تسليمها للعملاء قبل الربع الأخير من هذا العام، إلا أن شركة DMC قدّمت بالفعل حزمة هوائية من الكربون للسيارة الرياضية الهايبرد الجديدة.

ورغم اعتراف شركة DMC بأن ريفويلتو “سيارة جميلة بشكل استثنائي” بالفعل، إلا أنهم يعتقدون أنها “قد تبدو هادئة قليلاً” من بعيد بسبب خطوطها الناعمة مقارنة بالإصدار المحدود لامبورجيني سيان.

ولحل هذه المشكلة، تم تصميم مكونات الحزمة الهوائية الجديدة لتجعلها تبدو أكثر عدوانية، وفي الوقت نفسه تزعم أنها تحسّن الديناميكا الهوائية وتزيد من القوة الدفع السفلية للسيارة ” داون فورس “.

في الأمام، توجد شفرة جديدة مع أجنحة جانبية مدمجة، ومدخل هواء في الغطاء الأمامي، وفتحات تهوية في غطاء الصندوق الأمامي.

وتظل الملامح الجانبية تقريبًا كما هي، ولكن تم إعادة طلاء الأجنحة الجانبية لتتناسب بشكل أفضل مع هيكل الكربون الأساسي والأجزاء الجانبية الموجودة بشكل افتراضي ضمن هذه الحزمة من التعديلات التي مازالت على شكل صور فقط.

وتشمل التجديدات تغييرات أكبر في الجزء الخلفي، حيث يتميز الصادم الخلفي المُعدّل بفتحات هواء إضافية بين الصادم والمصابيح الخلفية.

وتبقى أنابيب العادم بنفس الشكل السداسي مثل الشكل الأصلي، ولكن يوجد الآن جناح خلفي ضخم فوقها.

وعرضت الشركة أيضًا جناحًا مختلفًا وأصغر قليلاً على إنستجرام، يُشبه الجناح الذي يوجد في سيارة افنتادور SVJ السابقة، ووجهت الشركة السؤال للمتابعين حول رأيهم في الأفضل بين الإثنين.

تم صنع جميع المكونات من الـ كاربون فايبر التي تأتي إما بتركيب مسبق أو بتصميم مُخصص، وتتوفر بتشطيب لامع أو غير لامع ويتم تلميع المادة يدويًا وآليًا، قبل أن يتم تشميعها وتغليفها .

وتقول شركة DMC أن الحزمة الهوائية الجديدة تستغرق حوالي 420 دقيقة لتثبيتها في سيارة لامبورجيني ريفويلتو، وتنصح بتركيبها من قبل محترف متخصص.

ولا توجد تحديثات للهيكل الخارجي أو تغييرات ميكانيكية على نظام الدفع الهايبرد الذي يجمع بين المحرك الجديد بسعة 6.5 لتر من لامبورجيني وثلاثة محركات كهربائية لتوليد قوة تبلغ 1001 حصان.

فبعد كل شيء، لا يريد أي شخص عاقل أن يتلاعب بأحدث التقنيات من شركة لامبورجيني الإيطالية التي تكفي لتتسارع بديلة افنتادور من 0 إلى 100 كم/ ساعة في 2.5 ثانية والوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 350 كم/ساعة.

تتراوح تكلفة الحزمة الخارجية بالكامل ما بين 39,990 و 49,990 دولار أمريكي.

ويمكن شراء بعض الأجزاء بشكل منفصل، حيث يتم بيع الشفرة الأمامية والصادم الخلفي والجناح الخلفي بسعر 8,590 دولار أمريكي أو 10,490 دولار أمريكي.

وذكر موقع الشركة الرسمي لـ شركة التعديل أن مجموعة الهيكل الخارجي متوافقة مع النسخة الكوبيه والنسخة السبايدر من ريفويلتو، على الرغم من أن لامبورجيني لم تُعلن بعد عن الموديل الكشف.

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي

جامعة زايد تعقد مؤتمر تعلم القراءة لتحسين معرفة القراءة والكتابة باللغة العربية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا