تشافي: غياب الحافز والهدف وراء هزيمة برشلونة أمام بلد الوليد

التاريخ : 2023-05-24 (06:17 PM)   ،   المشاهدات : 262   ،   التعليقات : 0

تشافي: غياب الحافز والهدف وراء هزيمة برشلونة أمام بلد الوليد

اعترف تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، بأن افتقاد الحافز وغياب الهدف كانا أهم العوامل وراء خسارة الفريق مساء أمس الثلاثاء أمام بلد الوليد 1-3 في الجولة الـ36 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وخسر برشلونة المباراة الثانية على التوالي في المسابقة ضمن مباراتين خاضهما الفريق بعد تتويجه رسميا بلقب الدوري الإسباني للموسم الحالي.

وأرجع خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة الهزيمة أمام بلد الوليد إلى افتقاد الفريق الحافز بعد الفوز رسميا بلقب الدوري، ولم يعد لديه هدف واضح.

وطالب تشافي اللاعبين باستعادة "النسخة الأفضل" لهم خلال المباراتين المتبقيتين للفريق في المسابقة هذا الموسم خاصة مباراة الأحد المقبل، والتي يودع فيها سيرخيو بوسكيتس لاعب الفريق استاد "كامب نو" وسيترك النادي بنهاية الموسم الحالي.

ومنح دفاع برشلونة أفضلية مبكرة لبلد الوليد في المباراة، عبر هدف عكسي مبكر للغاية سجله أندرياس كريستنسن مدافع برشلونة عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الثانية من اللقاء.

كان برشلونة خسر أمام ضيفه ريال سوسييداد 1-2 يوم السبت الماضي، ليكون بذلك قد خسر مباراتين في غضون 4 أيام فقط واهتزت شباكه 5 مرات خلالهما علما بأن شباكه اهتزت 13 مرة فقط في 34 مباراة توج من خلالها باللقب.

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي

برفقة ملك ماليزيا، خالد بن محمد بن زايد يزور معرض