معرض الفنادق يسلّط الضوء على آفاق قطاع الضيافة

التاريخ : 2023-05-24 (09:14 PM)   ،   المشاهدات : 391   ،   التعليقات : 0

دبي
معرض الفنادق يسلّط الضوء على آفاق قطاع الضيافة

شهد اليوم الثاني من معرض الفنادق 2023، الفعالية التجارية الأبرز بقطاع الضيافة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إقبالاً كبيراً في مركز دبي التجاري العالمي، حيث سلّطت فعالياته المتنوعة الضوء على جوانب التخصيص الآخذة بالتطور في ميادين القطاع كافةً، بما فيها آليات الدفع السلسة والأنظمة المتكاملة التي تتيح وصولاً أسهل والحلول المبتكرة والتقنيات غير التلامسية في قطاع الضيافة.

ويستمرّ معرض الفنادق لثلاثة أيام، ليوفر منصةً مثالية تجمع خبراء التصميم الداخلي ومطوري الفنادق وتجار التجزئة ومقاولي التجهيزات مع الآلاف من رواد القطاع في أنحاء العالم، ممّن يتطلعون إلى عقد شراكاتٍ جديدة واستكشاف أحدث توجهات السوق.

واستعرض مؤتمر ومعرض تكنولوجيا قطاع الضيافة هايتك دبي لعام 2023، أكبر مؤتمر متخصص بالتحول التكنولوجي لمساحات قطاع الضيافة في العالم، الرؤى الواعدة التي يحملها للقطاع في المستقبل القريب والقفزات الكبيرة التي يشهدها الذكاء الاصطناعي كعنصرٍ أساسي وفعال في قطاعي السياحة والضيافة.

وناقشت الجلسة الحوارية بعنوان "تعزيز التقنيات غير التلامسية في قطاع الأغذية والمشروبات"، أفكارا جديدة تتيح للعملاء الطلب من مطاعم مختلفة في ذات الردهة ودفع فاتورة واحدة، والاعتماد على الحلول التقنية في المشاريع الصغيرة.



إضافة تعليق

الخبر التالي

القبض على عدد من الأشخاص من الجنسية الإسرائيلية، بعد قيامهم بالاعتداء والتسبب بوفاة مواطن من ذات الجنسية