شاهد الأشياء غير المرئية: مستوى آخر كامل من تجربة التصوير مع هاتف HUAWEI P60 Pro

التاريخ : 2023-05-25 (02:20 PM)   ،   المشاهدات : 294   ،   التعليقات : 0

الإمارات
شاهد الأشياء غير المرئية: مستوى آخر كامل من تجربة التصوير مع هاتف HUAWEI P60 Pro

لقد قطع التصوير الفوتوغرافي شوطا طويلا منذ أيام السينما والغرف المظلمة. في ذلك الوقت ، كان المصورون يتنقلون حول الكاميرات والمعدات الضخمة معهم. بدأت الثورة الرقمية المبكرة في تغييرها للأفضل. لكن حتى هذا كان مجرد علامة على كل شيء على وشك أن يتبع. نحن الآن في عصر الهواتف الذكية. لقد جعلوا التصوير في متناول الجميع وأضفوا معنى جديدًا على شكل الفن القديم باستخدام التصوير الحاسوبي المتقدم.

في هذه الأيام ، يبحث هواة التصوير دائمًا عن أفضل كاميرا هاتف ذكي تتيح لهم التقاط لحظات الحياة الثمينة بكل مجدهم. لحسن الحظ بالنسبة لهم ، جاء هاتف HUAWEI P60 Pro واعدًا بإحداث ثورة في الطريقة التي نرى بها العالم من حولنا ونلتقطه. إنه يوفر تجربة تصوير لا مثيل لها تتيح لك "مشاهدة الأشياء غير المرئية."

يكمن السحر في نظام التصوير Ultra Lighting XMAGE الخاص بهاتف HUAWEI P60 Pro. وبشكل أكثر تحديدًا ، الكاميرا الرئيسية ذات الإضاءة الفائقة Ultra Lighting الرئيسية بقوة 48 ميجابكسل والتي تتميز بأكبر فتحة عدسة فعلية F1.4 في الصناعة. إنه مصمم لمساعدتك على اكتشاف والتقاط الجمال المخفي في الحياة اليومية. يمكن أن تسمح بدخول المزيد من الضوء أكثر من أي كاميرا هاتف ذكي أخرى في السوق. وهذا يعني أنه حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة ، يمكنك التقاط صور واضحة وعالية الدقة دون فقدان أي من التفاصيل. سواء كنت تستكشف الحياة الليلية النابضة بالحياة لمدينة صاخبة ، أو تحضر عشاء على ضوء الشموع ، أو تشاهد غروب الشمس ، يضمن لك هاتف HUAWEI P60 Pro أنك لن تفوتك أي لحظة. يمكن أن يساعدك على اكتشاف الجمال الخفي في الحياة اليومية.

ولكن أكثر من مجرد فتحة كبيرة ، ينتقل هاتف HUAWEI P60 Pro إلى المستوى التالي من خلال منحك فتحة فعلية قابلة للتعديل تلقائيًا تتراوح من F1.4 إلى F4.0 ، اعتمادًا على السيناريو. تتكيف هذه الفتحة مع ظروف الإضاءة ونوع الهدف ، مما يتيح لك الحصول على تلك اللقطة المثالية في كل مرة.

تخيل حضور حفل زفاف في الهواء الطلق خلال ساعات الشفق. عادةً ما يكون الحصول على لقطة جيدة للزوجين باستخدام كاميرا الهاتف الذكي أمرًا صعبًا. ولكن مع هاتف HUAWEI P60 Pro ، يمكنك التقاط صور ساحرة للزوجين والضيوف مقابل اللون الذهبي الناعم لسماء الشفق. مع تقدم المساء وغروب الشمس ، سيعمل الذكاء الاصطناعي للكاميرا على ضبط فتحة العدسة تلقائيًا للسماح بدخول المزيد من الضوء ، مما يضمن بقاء صورك واضحة ومضاءة جيدًا. مع هاتف HUAWEI P60 Pro ، تكون كل صورة تلتقطها حادة ومضاءة جيدًا وتلتقط جوهر اللحظة حقًا.

من ناحية أخرى ، عند التقاط صورة جماعية مع منظر طبيعي مذهل في الخلفية ، سيحدد الذكاء الاصطناعي فتحة أصغر ، مثل F4.0 ، لتوسيع عمق المجال والتأكد من أن كل شخص في الإطار في بؤرة التركيز وحاد و واضح.

لا تنخدع بالصورة. إنها ليست صورة داخل صورة. إنها لقطة واحدة لقاعة مرايا الموسيقية في العلا بالمملكة العربية السعودية ، تم التقاطها بهاتف HUAWEI P60 Pro. أكبر مبنى في العالم بمرآة ، وفقًا لموسوعة غينيس للأرقام القياسية ، وموقع جذب لا بد منه عند مفترق طرق الثقافات القديم. يعكس هذا المبنى الرائع جمال الوادي الصحراوي والسماء المرصعة بالنجوم ، مما يخلق وهمًا سرياليًا. تمكنت الكاميرا الرئيسية ذات الإضاءة الفائقة في هاتف HUAWEI P60 Pro من التقاط جمال السماء الحقيقية المليئة بالنجوم والسماء داخل المرآة.

ميزة أخرى رائعة للكاميرا الرئيسية لهاتف HUAWEI P60 Pro هي محرك HUAWEI XD Fusion Pro Texture Engine. باستخدام هذه الميزة ، يمكن للكاميرا استعادة نسيج الموضوعات بدقة. هذا مثالي لأولئك الذين يرغبون في عرض نسيج الأشياء التي يصادفونها غالبًا. يمكن أيضًا استعادة الأنسجة المعقدة والرائعة ، مثل الأقمشة والجلود واللوحات الزيتية ، بشكل كامل من خلال خوارزميات تحسين التفاصيل عالية التردد ، مما يوفر لك صورًا واقعية بجودة الأشياء الحقيقية.

 

مع استمرارنا في رؤية العالم من خلال عدسة هواتفنا الذكية ، يعد HUAWEI P60 Pro أداة قوية تتيح لنا تجربة جمال العالم من حولنا ومشاركته. لذا ، سواء كنت مصورًا ناشئًا أو محترفًا متمرسًا ، سيرتقي هاتف HUAWEI P60 Pro بلعبة التصوير الفوتوغرافي ويسمح لك بمشاهدة ما هو غير مرئي.

ولدينا خبراء رائدون في أنظمة التصوير يشهدون على قدرات الكاميرا القوية لهاتف .HUAWEI P60 Pro لقد تم تتويج الهاتف الرائد  كأفضل كاميرا لهاتف ذكي من قبلDXOMARK ، وهي هيئة راسخة تجري اختبارات علمية على معدات التصوير والكاميرات الرقمية وأنظمة كاميرات الهواتف الذكية. سجل الهاتف إجمالي 156 نقطة لأداء الكاميرا، متجاوزًا المتصدر السابق بـ 3 نقاط.

 

الناشر: mslgroup | بواسطة: Omar Abd Raboo

إضافة تعليق

الخبر التالي

جمعت سيكويا.أي أوه 35 مليون يورو في جولة تمويل جديدة، وهو مبلغ قياسي بالنسبة لشركة أمن سيبراني أوروبية في السلسلة أ