وفد جامعة المدينة عجمان يشيد بنادي الشرطة للرياضة والرماية

  ،   المصدر : عجمان / شرطة عجمان التاريخ : 2023-05-25 (04:27 PM)   ،   المشاهدات : 406   ،   التعليقات : 0

عجمان

استقبل سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، وفد جامعة المدينة بعجمان برئاسة سعادة عمران خان رئيس الجامعة، بحضور العميد عبيد المطروشي مدير النادي، والمقدم محمد عبد الله بوشهاب رئيس مركز شرطة الحميدية الشامل، والمقدم أحمد ناصر النعيمي نائب مدير إدارة مكتب القائد العام، عدد من الضباط بشرطة عجمان.

ورافق رئيس الجامعة في زيارته لنادي الشرطة للرياضة والرماية الدكتور محمد عميرة نائب رئيس الجامعة، الأستاذة سلمى سيناران رئيس قسم التسجيل والتدويل، والدكتور أحمد فولي نائب عميد كلية القانون.

واصطحب سعادة قائد عام شرطة عجمان الوفد بجولة في مرافق النادي تعرفوا خلالها على الخدمات الرياضية والأنشطة المجتمعية التي يقدمها لأفراد المجتمع، واطلعوا على ميدان الرماية والملاعب والمسبح الدولي، كما زاروا الصالة الرياضية ومركز المستقبل والذكاء الاصطناعي.

وأبدى وفد الجامعة إعجابه الشديد بجودة الخدمات المقدمة والمستوى المتميز في تنوع الرياضات وجودة الملاعب والمرافق الرياضية في النادي.

من جانبه ثمن سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي زيارة رئيس جامعة المدينة بعجمان والوفد المرافق، مؤكداً على أهمية التعاون والتنسيق وتكثيف الجهود لدعم القطاع الرياضي، وتشجيع أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة للحفاظ على الصحة السليمة واللياقة البدنية.



إضافة تعليق

الخبر التالي

أنشيلوتي يكشف عن أولى صفقات ريال مدريد للموسم الجديد