جمعية الإمارات لريادة الأعمال تطلق هويتها الجديدة

التاريخ : 2023-05-25 (05:49 PM)   ،   المشاهدات : 348   ،   التعليقات : 0

الإمارات
جمعية الإمارات لريادة الأعمال تطلق هويتها الجديدة
جمعية الإمارات لريادة الأعمال تطلق هويتها الجديدة

أعلنت جمعية رواد الأعمال الإماراتيين عن تغيير مسماها الرسمي إلى "جمعية الإمارات لريادة الأعمال" وذلك بموجب القرار الوزاري 102 لعام 2023 بشأن تعديل مسمى الجمعية والصادر من وزارة تنمية المجتمع.
وقال سند المقبالي رئيس مجلس إدارة جمعية رواد الأعمال الإماراتيين، أن الإعلان عن المسمى الجديد للجمعية يأتي تزامنا مع إطلاق الهوية الجديدة التي تتضمن السعي لاستدامة ريادة الأعمال والمساهمة في تطوير وتنمية مجتمع ريادة الأعمال في دولة الإمارات، ولتشمل آفاق الجمعية كافة رواد الأعمال المواطنين والمقيمين.
في سياق متصل، عقدت جمعية رواد الأعمال الإماراتيين اجتماع الجمعية العمومية العادية بحضور ممثلين من وزارة تنمية المجتمع ودائرة تنمية المجتمع في أبوظبي، لاستعراض ملخص التقرير الاداري والمالي لسنة 2023 إضافة إلى البرامج والمشاريع الحالية والخطط المستقبلية، حيث أظهرت النتائج تحسن ملحوظ في الأداء ا لإداري والمالي من حيث تحقيق العديد من الأهداف الإستراتيجية إضافة إلى تدفقات مالية مستقرة صاحبتها زيادة مالية في ا لإيرادات وتوازن في بند النفقات والمصروفات.
وتناول الاجتماع استكمال الخطة الإستراتيجية للجمعية المستقبلية والتي من ضمنها تصميم وتنفيذ البرنامج التأهيلي لرواد ا لأعمال في المشاريع الصغيرة والمتوسطة لتمكينهم من المشاركة في برامج المشتريات الحكومية والخاصة إضافة إلى تعاون الجمعية مع كل من وزارة الإقتصاد والموارد البشرية والتوطين في مجال دعم وتطوير قطاع ريادة ا لأعمال الخاصة بالمشاريع الصغيرة والمتوسطة.
ومن المقرر أن يجتمع مجلس إدارة الجمعية خلال الفترة المقبلة لمتابعة تنفيذ مخرجات اجتماع الجمعية العمومية العادي والمتعلقة بالمشاريع الحالية والخطط المستقبلية.



إضافة تعليق

الخبر التالي

قائد