نجوم الغناء العربي يستعدون لإحياء حفلات صيفية ساحرة

التاريخ : 2023-05-25 (07:01 PM)   ،   المشاهدات : 1347   ،   التعليقات : 0

نجوم الغناء العربي يستعدون لإحياء حفلات صيفية ساحرة

يستعد عدد من المطربين العرب لحفلات غنائية ساحرة في بعض الدول العربية، خلال الفترة المقبلة، وتنتظر الجماهير هذه الحفلات لنجومهم المفضليين، خلال موسم الصيف، والذي يشهد إقبالاً كبيراً من الجمهور بسبب الإجازات.

كاظم في بيروت

ويقدم قيصر الغناء العربي المطرب العراقي كاظم الساهر حفلاً غنائياً ضخماً يوم 3 يوليو (تموز) في بيروت.

ويعتبر هذا الحفل ضمن سلسلة حفلات كاظم الساهر في موسم الصيف، حيث سبق وتعاقد على حفل آخر في الإمارات بصحبة المطرب الإماراتي حسين الجسمي.

ومن المفترض أن يسافر المطرب كاظم الساهر إلي بيروت في الأول من يوليو (تموز)، حيث يقوم بعمل عدة بروفات مع فرقته الموسيقية قبل الحفل بـ48 ساعة ليضع قائمة الأغاني التي يقدمها لجمهوره في لبنان.

أحمد سعد ومحمد فؤاد في جدة

ويشترك المطرب المصري أحمد سعد ومواطنه محمد فؤاد في تقديم حفل غنائي ضخم في السعودية، ضمن حفلات "موسم جدة"، اليوم ٢٥ مايو (آيار).

وتعد هذه هي أولى حفلات محمد فؤاد في السعودية، كما أنها المرة الأولى التي يشارك "فؤش" فيها الغناء مع أحمد سعد.

وعلّق أحمد سعد على مشاركة محمد فؤاد الغناء لأول مرة في حفل واحد، قائلاً: "هذا الحفل له طعم مختلف خصوصاً بوجود فنان صاحب تاريخ عظيم من الحب والفن والأخلاق هو النجم محمد فؤاد".

علي الحجار في أبوظبي

ويستعد المطرب المصري الكبير علي الحجار لإحياء حفل غنائي ضخم على خشبة مسرح المجمع الثقافي في أبوظبي، بعد غد السبت، ضمن فعاليات الدورة الـ32 من معرض أبوظبي الدولي للكتاب.

ووصل الحجار برفقة أسرته، إلى أبوظبي، أمس، ونشر صورة لرحلته واستعداده للحفل عبر حسابه على فيس بوك، متمنياً أن يحظى الحفل بإعجاب الجمهور، معلقاً: "دعواتكم".

وبعنوان "مبسوطين.. الأبنودي بصوت الحجار" يصدح النجم المصري بصوته الذهبي، وحنجرته القوية بأغاني الشاعر المصري الراحل عبدالرحمن الأبنودي، بحضور نجلته الإعلامية آية الأبنودي، التي تفتتح الحفل بإلقاء متميز لعدد من أشهر قصائد والدها.

إليسا في الإسكندرية

وتحضّر المطربة اللبنانية إليسا لإحياء حفل غنائي في الإسكندرية؛ يوم 16 يونيو (حزيران) المقبل.

ومن المقرر أن تقدم إليسا الحفل ضمن جولتها الغنائية التي تقوم بها خلال هذا الصيف، وبعد نجاح حفلتها بالكويت التي قدمته مع أصالة، وأيضاً حفل السعودية الذي أحيته يوم 18 مايو (آيار) الجاري.

إيهاب توفيق وهاني شاكر في لبنان

فيما يجهز المطرب المصري إيهاب توفيق لإحياء حفل غنائي في لبنان يوم 3 يونيو (حزيران) المقبل.

ومن المقرر أن يقدم توفيق مجموعة من أجمل أغانيه التى تنال إعجاب الجمهور؛ ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء في العالم العربي.

كما يقدم المطرب المصري الكبير هاني شاكر حفلاً غنائياً في لبنان في 14 يوليو (تموز) المقبل، ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول العربية.

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

سلطان النيادي يحتفي بعيد ميلاده في الفضاء