وفد شرطة عجمان يشيد بالمستوى المتميز لمشاريع التخرج في بجامعة المدينة عجمان

  ،   المصدر : عجمان / شرطة عجمان التاريخ : 2023-05-26 (10:44 AM)   ،   المشاهدات : 448   ،   التعليقات : 0

عجمان
وفد شرطة عجمان يشيد بالمستوى المتميز لمشاريع التخرج في بجامعة المدينة عجمان

زار وفد من القيادة العامة لشرطة عجمان جامعة المدينة عجمان لحضور معرض الخريجين بجامعة المدينة عجمان، والاطلاع على أبرز الجوانب التي شملتها موضوعات مشاريع التخرج لطلبة الجامعة، ودورها في تنمية المجتمع وتعزيز جودة الحياة.

وكان في استقبال وفد شرطة عجمان سعادة عمران خان رئيس الجامعة بحضور الدكتور محمد عميرة نائب رئيس الجامعة، والأستاذة بسنت عيادة عميد كلية الإعلام، وترأس الوفد الرائد نورة سلطان الشامسي رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بشرطة عجمان، يرافقها النقيب سلطان الظاهري، والنقيب عبد الله بن بدر النعيمي، وعدد من الضباط والأفراد بشرطة عجمان، بحضور عدد من الإداريين والموظفين في الجامعة.

واصطحب رئيس الجامعة وفد شرطة عجمان في جولة في معرض الخريجين اطلعوا خلالها على أبرز مشاريع التخريج المشاركة في المعرض، والتي أبرز فيها الطلبة إبداعاتهم وخبراتهم التي اكتسبوها خلال فترات دراستهم، والتي شملت مجال الحفاظ على البيئة، والتقنية والاستدامة، وتنمية المجتمع، وغيرها من الموضوعات التي تخدم المجتمع وأفراده وتعزز جودة الحياة.

وأشاد وفد شرطة عجمان بجهود الطلبة الخريجين في إعداد مشاريع التخرج بدءً من الأفكار الابتكارية مروراً بعملية البحث والإعداد وصولاً إلى النتائج التي تخدم الهدف من إعدادها، ما يعكس تحقيق الجامعة لرسالتها وهدفها في تعزيز جودة العلم والتعلم.

من جانبه ثمن رئيس الجامعة زيارة وفد شرطة عجمان وحضورهم لمعرض الخريجين، مؤكداً على أهمية التعاون والتنسيق وتكثيف الجهود بما يحقق الأهداف المنوطة للجانبين.

 

 



إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

عرض خاص لمدة ٢٤ ساعه