الأخبار » أخبار اقتصادية » "بايرماكس" تحتفل بمشاركتها الناجحة في معرض سيملس الشرق الأوسط

"بايرماكس" تحتفل بمشاركتها الناجحة في معرض سيملس الشرق الأوسط

  ،   التاريخ : 2023-05-26 (11:44 AM)   ،   المشاهدات : 211   ،   التعليقات : 0
الناشر: mslgroup | بواسطة: Omar

دبي 🇦🇪
"بايرماكس" تحتفل بمشاركتها الناجحة في معرض سيملس الشرق الأوسط

أعلنت بايرماكسPayerMax ، المزود العالمي لحل السداد والتحصيل متعدد-الأساليب، عن مشاركتها الناجحة كراع ذهبي في معرض "سيملس الشرق الأوسط 2023"، الذي أقيم خلال الفترة الممتدة من 23 وحتى 24 مايو 2023. واستعرضت الشركة حلول الدفع الرقمية المتطورة، مشاركة خبرتها الرائدة مع المؤسسات العاملة على مستوى القطاع. وألقت إيساي تشو، الرئيس التنفيذي للعمليات  في PayerMax، كلمة رئيسية خلال فعاليات المعرض، حول "دور المدفوعات الرقمية في تشكيل مجتمع غير نقدي 100٪ في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: تعزيز الشفافية والكفاءة والراحة". وتم تسليط الضوء على  حلول PayerMax المبتكرة وتأثيرها على عمليات الدفع الرقمي في الشرق الأوسط. كما قدمت إيساي جائزة "أفضل تجربة دفع" إلى "المدفوعات السعودية"، نظام الدفع الفوري المملوك للبنك المركزي السعودي (ساما).

تلتزم الشركة بتشجيع المدفوعات الرقمية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والعالم، وتطوير منظومة مالية أكثر شمولاً وأماناً واستدامة. وناقشت إيساي الأهداف والرؤى الطموحة لدول المنطقة، حيث تهدف السعودية إلى زيادة المعاملات غير نقدية لتصل إلى نسبة 70% عام 2030، في حين تتطلع رؤية البحرين الاقتصادية 2030 لتشكيل مجتمع غير نقدي على نحو متكامل. وتركز استراتيجية دبي الذكية لدولة الإمارات العربية المتحدة على إنشاء حكومة لا ورقية ولا نقدية، والتي تشمل تطوير العملة الرقمية للمصرف المركزي (CBDC) - الدرهم الرقمي. على صعيد آخر، اتخذت مصر تدابير استباقية من خلال تطوير أنظمة الدفع الوطنية والأطر الخاضعة للحد من المخاطر المرتبطة بالمدفوعات الرقمية.  

وسلطت إيساي الضوء على الأهمية المتزايدة للحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات في أجندة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا غير النقدية، وتسعى PayerMax جاهدة للمساهمة في تحقيق الأهداف ذات الصلة بالتعاون مع شركائها.  كما شاركت بعض الرؤى حول كيفية معالجة التحديات ذات الصلة بمنتجات الدفع، مثل إدارة مخاطر الدفع الرقمي باستخدام تحليلات الاحتيال الاستباقية وتقليل عمليات رد المبالغ المدفوعة بأكثر من 80٪.

وفي معرض تعليقها على الحدث، قال إيساي: "تشهد منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحولاً سريعاً نحو تبني المدفوعات الرقمية، مدفوعاً بالحاجة إلى المزيد من الشفافية والكفاءة الإلكترونية والراحة.  وتعد PayerMax في طليعة هذا التحول، ونحن فخورون بدورنا كراع ذهبي لمعرض سيملس الشرق الأوسط، الذي جمع أفضل الخبراء في النظام المالي. وسلطت مشاركتنا الضوء على التزامنا بقيادة ثورة الدفع وتمكين الشركات والمستهلكين من استشراف مستقبل غير نقدي".

كما تخطط PayerMax للمشاركة في معرض "سيملس شمال إفريقيا" (يوليو 2023) و"سيملس السعودية"(سبتمبر 2023)، ومناقشة التحديات ذات الصلة بمجال المدفوعات مع الشركاء في قطاع التكنولوجيا المالية. "تعمل في مصر أكثر من 8 ملايين شركة صغيرة ومتوسطة، تساهم بنسبة 80٪ من الناتج المحلي الإجمالي وتوظف أكثر من 20 مليون شخص. ونتطلع للمشاركة في سيملس شمال إفريقيا الذي تنظمه مصر، لتسليط الضوء على خبرات PayerMax الواسعة في مجال المدفوعات لمناقشة سبل استخدام حلول الهاتف المحمول لدفع مستحقات الموردين والموظفين. بينما نطمح للمشاركة في معرض المملكة العربية السعودية، الرائدة في مجال الألعاب، للاستثمار في خبرتنا المتنوعة عبر قطاع الترفيه الرقمي وتبادل وجهات النظر في قضايا أمن الأموال".

وتشهد منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ارتفاعاً في عدد الشباب الرائدين في مجال التكنولوجيا، بينما يتزايد الاعتماد على حلول الدفع الرقمية والحلول الرقمية عامة. وتتمتع PayerMax بمكانة مميزة للاستفادة من هذا التوسع نظراً لتاريخها المميز في مجال الابتكار، كما صممت حلولها لتلبية احتياجات الشركات والمستهلكين على مستوى المنطقة. تكرس PayerMax جهودها لاعتماد المدفوعات الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وهي واثقة من أن حلولها ستساهم في تطوير نظام بيئي مالي أكثر شمولاً وأماناً واستدامة.

 

إضافة تعليق

الخبر التالي

عجمان للمسؤولية المجتمعية ينظم ورشة استشراف المستقبل