النسخة الثانية من معرض موسكو للتصميم الداخلي تستضيف نخبة من ألمع المواهب العالمية

التاريخ : 2023-05-26 (12:23 PM)   ،   المشاهدات : 459   ،   التعليقات : 0

روسيا
النسخة الثانية من معرض موسكو للتصميم الداخلي تستضيف نخبة من ألمع المواهب العالمية

 استضافت العاصمة الروسية موسكو النسخة الثانية من أسبوع موسكو للتصميم الداخلي، المعرض الذي جمع عدداً من الفعاليات الرئيسية حول هذا القطاع، بما في ذلك المعرض والسوق، والنقاشات المفتوحة، والمحاضرات وورش العمل. وعلى مدار عدة أيام، تحولت أروقة المعارض في موسكو إلى أماكن تستعرض فيها الشركات والمبدعون من جميع أنحاء العالم حلولهم الحالية في مجال الأثاث وتصميم الديكور الداخلي، إلى جانب الأعمال الفنية الحديثة. وقدمت الفعالية فرصة للحاضرين لشراء أحدث الابتكارات في هذا المجال وبأسعار مخفضة.

وجمعت الفعالية في نسختها الثانية لهذا العام أكثر من 650 علامة تجارية روسية وعالمية، منهم الرواد ومبتكري التوجهات في هذه القطاع. كما شهد برنامج المعرض مساهمات من شركات أجنبية تمثل الهند وبيرو وتركيا وإيران وفيتنام وغيرها من البلدان الأخرى. وأتاحت الفعالية أمام العلامات التجارية الرائدة والشركات الناشئة والشركات المحلية الفرصة لتقديم منتجاتها إلى العالم والوصول إلى جمهور واسع من المشترين المحتملين.

كما أتاح أسبوع موسكو الثاني للتصميم الداخلي منصةً لتأسيس وتعزيز الشراكات الدولية في القطاع، حيث تم توقيع اتفاقية تعاون مع شركة PMVSN LLC من دولة الإمارات العربية المتحدة. كما تم توقيع اتفاقيات تعاون دولية مع شركات من الصين والهند وكازاخستان وقرغيزستان وأرمينيا. وحضر الفعالية أيضاً وفود من كوستاريكا ونيكاراجوا وبيرو والجزائر وأوزبكستان وعمان واليابان واليمن.

وحول هذه الفعالية، صرح سيرغي سوبيانين، عمدة موسكو قائلاً: "قدمت أكثر من 650 شركة من روسيا والدول الصديقة حلولها خلال الفعالية. وشهدنا زيادة تصل إلى 46% من حيث العلامات التجارية و20% من حيث الزوار مقارنة بالنسخة الأولى لهذه الفعالية والتي أقيمت في موسكو نوفمبر 2022. بالإضافة إلى ذلك، تحدث الخبراء الذين شاركوا في البرنامج العملي عن الوضع الحالي وآفاق الصناعة في روسيا وفي العالم، والأساليب الحديثة في تصميم المنازل والمساحات التجارية، وغيرها العديد من النقاط المهمة".

وتضمنت الفعالية مجموعة من البرامج العملية والتعليمية الهامة مع متحدثين من جميع أنحاء العالم ومن بينهم جوليانا ليما فاسكونسيلوس، المصممة البرازيلية الشهيرة والمرشحة لجائزة Casa Vogue Design؛ وتريستان دو بليسيس من جنوب أفريقيا، مصمم GQ لعام 2023. وتم إلقاء 152 محاضرة من قبل متحدثين روس و11 من قبل متحدثين دوليين من 8 دول مختلفة هي تايلاند وبيرو والمكسيك والهند وغيرها.

الناشر: ايتوس واير | بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

الخبر التالي

مجلس ضاحية السيوح يقر فعالياته وبرامجه لعامي 2023م و2024