"المسعود للسيارات" تفتتح مركز قطع غيار نيسان الذي تم تجديده حديثاً

التاريخ : 2023-05-30 (11:47 AM)   ،   المشاهدات : 623   ،   التعليقات : 0

أبوظبي
"المسعود للسيارات" تفتتح مركز قطع غيار نيسان الذي تم تجديده حديثاً

أعلنت شركة "المسعود للسيارات"، الموزع الحصري لسيارات "نيسان" في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، والفائزة بجائزة الشيخ خليفة للامتياز لعام 2023، عن افتتاح مركز قطع الغيار "مصفح-M7" الذي تم تجديده حديثاً. وجرى الافتتاح بحضور ممثلين عن "المسعود للسيارات" والإدارة العليا لشركة "نيسان الشرق الأوسط". ويعكس تجديد المنشأة التزام الشركة الرائدة بتوفير تجربة استثنائية للعملاء، مع تعزيز جهودها الرامية لتقديم خدمات وحلول متميزة بجودتها العالية لعملاء "نيسان" في العاصمة.

وجرى إعادة تصميم مركز مصفح-M7 لقطع غيار نيسان، استناداً إلى مفهوم التجزئة من نيسان (NRC)، والمخصص للارتقاء بالخدمات المقدمة للعملاء في إطار تجربة متسقة من المستوى العالمي، بما في ذلك تصميم المرافق وعملية الخدمة والبيئة الرقمية. وبناء على ذلك، تم تجديد المركز في إطار عملية متكاملة لتوسيع المساحة المخصصة للتخزين وتعزيز الكفاءة العامة. وتتميز المنشأة المجددة بأحدث المعدات وبتصميمها الانسيابي، ما يضمن للعملاء تجربة سلسة للحصول على قطع غيار نيسان الأصلية، بما يتماشى مع معايير وتوجيهات مفهوم التجزئة من نيسان.

وقال هارميت سينغ، مدير خدمات ما بعد البيع في شركة "المسعود للسيارات": "يسرنا الإعلان عن افتتاح مركز مصفح لقطع الغيار من نيسان بعد تجديده مؤخراً، والذي يجسد إنجازاً جديداً في إطار شراكتنا طويلة الأمد مع نيسان. ويؤكد استثمارنا في إعادة تصميم هذا المرفق على التزامنا بتوفير تجربة إيجابية سلسة من المستوى التالي للعملاء، وتسهيل الوصول إلى قطع الغيار والإكسسوارات عالية الجودة من نيسان. كما يؤكد هذا الافتتاح حرص "المسعود للسيارات" على التمسك بقيمها الأساسية في التركيز على العملاء كأولوية أساسية لأعمالها."

وبالإضافة إلى تطبيق مفهوم التجزئة من نيسان، يجسد مركز قطع غيار نيسان الذي تم تجديده استراتيجية الصقر التي أطلقتها "المسعود للسيارات"، وهي استراتيجية استثنائية ساهمت في حصول الشركة على جائزة الشيخ خليفة للامتياز 2023، نظراً لأهميتها في التركيز على رضا العملاء في إطار تجربة استثنائية عند اقتناء سيارات من "المسعود للسيارات".  

يقع مركز قطع غيار نيسان الذي تم تجديده حديثاً في منطقة المصفح-M7 بالعاصمة أبوظبي.

 

الناشر: mslgroup | بواسطة: Omar Abd Raboo

إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

دراسة: امتلاك نباتات منزلية يساعد على درء خطر أحد المسببات الرئيسية للإصابة بالسرطان