وفد جامعة عجمان يشيد بنادي الشرطة للرياضة والرماية

  ،   المصدر : عجمان / شرطة عجمان التاريخ : 2023-06-01 (01:12 PM)   ،   المشاهدات : 599   ،   التعليقات : 0

عجمان

استقبل سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي، قائد عام شرطة عجمان، وفد جامعة عجمان برئاسة الدكتور كريم الصغير، مدير الجامعة، بحضور العميد عبيد المطروشي مدير النادي، والمقدم أحمد راشد السويدي مدير مكتب القائد العام، وعدد من الضباط بشرطة عجمان.

ورافق مدير الجامعة في زيارته لنادي الشرطة للرياضة والرماية الدكتور عبد الحق النعيمي نائب مدير الجامعة للاتصال وشؤون المجتمع، والدكتور خالد الصالح مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور محمد هلال، مدير الحياة الطلابية، والأستاذ شادي أبو خالد، مدير إدارة التواصل المجتمعي، والأستاذة أسماء الشامسي، مدير وحدة النشاط الطلابي.

واصطحب سعادة قائد عام شرطة عجمان الوفد بجولة في مرافق النادي تعرفوا خلالها على الخدمات الرياضية والأنشطة المجتمعية التي يقدمها لأفراد المجتمع، واطلعوا على ميدان الرماية والمسبح الدولي وصالة البولينج والبلياردو والسنوكر، كما زار الوفد الصالة الرياضية ومركز المستقبل والذكاء الاصطناعي، والملاعب والصالة الرياضية المغلقة.

من جانبه أبدى الدكتور كريم الصغير والوفد المرافق له انبهارهم بجودة الخدمات المقدمة والمستوى المتميز في تنوع الرياضات وجودة الملاعب والمرافق الرياضية في النادي، والتي ترتقي إلى مستوى عالمي، مؤكداً أن هذا الإنجاز هو دليل على حرص صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي حاكم عجمان على تمكين الشباب وتوفير ما يخدم المجتمع، مشيراً إلى أهمية فتح باب المشاركة والانتساب للنادي لجميع أفراد المجتمع.

وثمن سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي زيارة مدير جامعة عجمان والوفد المرافق له، مؤكداً على أهمية التعاون والتنسيق وتكثيف الجهود لدعم القطاع الرياضي، وتشجيع أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة للحفاظ على الصحة السليمة واللياقة البدنية.

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

اعتقالات في الضفة الغربية.. وعشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى