تمتع بإقامة خاصة خلال عيد الأضحى في فندق نوفوتيل دبي البرشاء

التاريخ : 2023-06-01 (03:30 PM)   ،   المشاهدات : 444   ،   التعليقات : 0

دبي
تمتع بإقامة خاصة خلال عيد الأضحى في فندق نوفوتيل دبي البرشاء

كشف فندق نوفوتيل دبي البرشاء، الوجهة النابضة بالحياة الواقعة في وسط مدينة دبي، عن باقته المميزة للتمتع بإقامة استثنائية احتفالاً بعيد الأضحى المبارك. حيث يمكن للعائلات والأزواج الذين يبحثون عن ملاذٍ رائع في مدينة دبي، الاستمتاع بباقة إقامة كاملة في أحد الأجنحة المميزة للفندق مقابل 599 درهماً إماراتياً فقط.

يمكن للضيوف المقيمين في دبي الاستفادة من هذا العرض والتمتع بالإطلالة الرائعة على أفق المدينة. تتميز غرف فندق نوفوتيل دبي البرشاء بتصميم عصري جذاب، وهي مثالية للضيوف من رجال الأعمال وسكان المدن الذين يتطلعون إلى الاسترخاء بعيداً عن الحياة سريعة الخطى. كما أن الغرف مجهزة بالكامل بأحدث وسائل الراحة التي تضمن للزوار إقامة ممتعة ومريحة، هذا العرض مستمر من 25 يونيو حتى 10 يوليو.

ولكي تكون الإقامة متكاملة تأتي باقة عيد الأضحى المميزة مع تجربة طعام شاملة كلياً، وتتضمن على بوفيهات الإفطار والغداء والعشاء التي يمكن الاستمتاع بتذوقها في مطعم 365. مع مجموعة من المأكولات العالمية الشهية والحلويات اللذيذة التي ترضي جميع الأذواق.

يبلغ سعر عرض إقامة عيد الأضحى 599 درهماً إماراتياً ويسري من 25 يونيو حتى 10 يوليو 2023. ويوفر هذا العرض للزوار فرصة فريدة للاستمتاع بإقامة شاملة وخاصة خلال عيد الأضحى وما بعده. تطبق الشروط والأحكام*.

الناشر: Q communications | بواسطة: Dona Sarweh

إضافة تعليق

الخبر التالي

الإمارات تفوز برئاسة المنظمة العالمية للأرصاد