بوتين: أنام 6 ساعات.. ولا شك في الانتصار على أوكرانيا

التاريخ : 2023-06-01 (06:36 PM)   ،   المشاهدات : 447   ،   التعليقات : 0

بوتين: أنام 6 ساعات.. ولا شك في الانتصار على أوكرانيا

صرح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إنه لا يشك في انتصار روسيا على أوكرانيا "لأنها تدافع عن أراضيها وقيمها"، وذلك حسب وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية، اليوم الخميس.

وقال مشارك خلال اتصال عبر تقنية الفيديو بين الرئيس الروسي وبين الأسر التي لديها العديد من الأطفال: "أنا متأكد من أن النصر سيكون حليفاً لنا دائماً، وسوف ننتصر، وستكون بلادنا في نهاية المطاف الضامن للسلام والأمن".

ورد عليه بوتين، قائلا: "حقاً، سيكون الأمر كذلك، كما قلتم. لا شك في هذا، لأننا ندافع عن أرضنا وشعبنا وقيمنا. لا يوجد أي شك هنا، ولا يوجد شيء يمكن قوله".

وإلى ذلك، قال المتحدث باسم الكرملين ديميتري بيسكوف اليوم إن وزارة الدفاع وحرس الحدود وخدمات الطوارئ والسلطات المحلية تقدم تقارير باستمرار إلى الرئيس فلاديمير بوتين عن الوضع في منطقة بيلغورود، حسب وكالة "تاس" للأنباء، بعد تعرض المنطقة المتاخمة خاركيف الأوكرانية، لقصف عنيف في الأيام الماضية.

ومن جهة أخرى قال الرئيس الروسي في ذات اللقاء، إنه ينام 6 ساعات كاملة في اليوم، حسب موقع روسيا بالعربية، الذي نقل عن بوتين رداً على سؤال ثانٍ "نعم أنا أنام مثل معظم الناس، ولكني وخلافا لبعض الشخصيات المعروفة أحاول الحفاظ على ممارسة الرياضة، وهذا يساعدني في عملي. أنا أنام ما بين 6 إلى 7 ساعات يومياً، وفي الغالب 6 ساعات".

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

عمليات إغلاق