60 دراجا في مهرجان نادي مليحه الرياضي للدراجات الهوائية تحت شعار ( هيا نقود دراجاتنا الهوائية لمستقبل أفضل )

التاريخ : 2023-06-04 (11:07 AM)   ،   المشاهدات : 468   ،   التعليقات : 0

الشارقة
60 دراجا في مهرجان نادي مليحه الرياضي للدراجات الهوائية تحت شعار ( هيا نقود دراجاتنا الهوائية لمستقبل أفضل )

شارك ستون دراجا ودراجة من مختلف الأعمار ومن عدد من أندية إمارة الشارقة، خلال المهرجان الذي نظمه نادي مليحه الرياضي عصر أمس، ضمن فعالياته للاستدامة الرياضية.

وحظي المهرجان الذي خصص لقيادة الدراجات الهوائية، بمشاركة لافتة من أعمار الرجال والشباب والأشبال والبراعم، بجانب السيدات وحقق شعاره (هيا نقود دراجاتنا الهوائية لمستقبل أفضل).

المهرجان أقيم بمسار مليحه للدراجات وذلك بمناسبة اليوم العالمي للدراجات، عكس مدى حرص النادي واللاعبين واللاعبات المشاركين على التلاقي من أجل دعم الاستدامة الرياضية والتي تعد أحد أهداف هذا المهرجان.

المشاركة منحت المشاركين والمشاركات طعما من الروح الرياضية في ظل مشاركة فريق من نادي الثقة للمعاقين والذي قدم إبداعا لفت الأنظار، بعد انطلاق علم المهرجان والذي رفعه سعادة عبدالله سالم الخاصوني نائب رئيس مجلس إدارة نادي مليحه ملوحا ببدء المهرجان يرافقه حمد تميم الكتبي عضو مجلس إدارة نادي مليحه رئيس لجنة الألعاب الفردية.

وانطلق المهرجان ليقطع الدراجون مسافة 5 كم، وحفزتهم تلك المسافة إلى إكمال المهرجان وفي شعور بأهمية هذا الحدث ومكانته في ظل دعوته إلى الاستدامة الرياضية التي ترفع شعار الرياضة أسلوب حياة.

وفي نهاية المهرجان قام سعادة عبدالله سالم الخاصوني وحمد تميم الكتبي بتكريم الأندية المشاركة وتكريم الدارجين والدراجات بجانب تكريم المشاركة اللافتة لنادي الثقة للمعاقين، علاوة على تكريم اللجنة المنظمة من قبل نادي مليحه والاشادة بأدواره في تنظيم هذا الحدث بنجاح لافت وبأهداف عززت من برامج الاستدامة التي ينشدها النادي ترجمة لتوجيهات مجلس الشارقة الرياضي وتحقيقا لجائزة مجلس الشارقة الرياضي للاستدامة الرياضية.

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي