أي اكس إل للمركبات الكهربائية (AXL) تُعلن عن الإطلاق العالمي لسيارتها الكهربائية الجديدة من دبي

التاريخ : 2023-06-04 (02:23 PM)   ،   المشاهدات : 529   ،   التعليقات : 0

أي اكس إل للمركبات الكهربائية (AXL) تُعلن عن الإطلاق العالمي لسيارتها  الكهربائية الجديدة من دبي

تفخر أي اكس إل للمركبات الكهربائية (AXL)، شركة السيارات الكندية التي تهدف لإحداث نقلة نوعية في صناعة السيارات الكهربائية من خلال توفير السيارات الكهربائية الفاخرة بأسعار مناسبة، بالإطلاق العالمي لسيارتها الجديدة SharX-5 من دبي.

تم الكشف عن السيارة الجديدة في حدث بارز بحضور مؤسس الشركة ورئيسها التنفيذي، والإدارة العليا، وكبار المهندسين الذين عملوا على تحقيق هدف الشركة لتوفير سيارة فاخرة بأسعار مقبولة. وتجمع SharX-5 وهي سيارة إس يو في كهربائية متوسطة الحجم بين المزايا الفاخرة والتقنيات الحديثة وتجربة القيادة الاستثنائية وفقا لأعلى معايير الاستدامة. 

وقال علي إسلامي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة AXL: "نفخر بتقديم SharX-5 للعالم حيث يأتي اطلاقها في اطار حرصنا على جعل السيارات الكهربائية الفاخرة في متناول أكبر عدد ممكن من الناس. ويمكننا من خلال ذلك المساهمة الفعالة في الحد من تأثيرات التغير المناخي في العالم، وترك إرث يمكننا أن نفخر به".

وأضاف: "تتمتع SharX-5 الكهربائية بتوفيرها تجربة قيادة استثنائية بفضل العديد من المزايا المبتكرة التي تضمها وتصميمها الذي يتميز باستخدام تقنيات حاصلة على براءات اختراع بما يتيح السيارات الكهربائية الفاخرة لجمهور أكبر بكثير من أي وقت مضى".

وأوضح علي ان التوقيت مثالي لدخول AXL إلى السوق حيث تقوم الشركة بتلبية الحاجة إلى سيارة كهربائية ميسورة التكلفة توفر أيضا تجربة قيادة فاخرة. وأضاف ان سوق السيارات العالمي يشهد تحولا سريعا إلى السيارات الكهربائية حيث بدأت الحكومات في الحد من بيع السيارات الجديدة التي تعمل بالغاز بما يمثل بداية لمرحلة تحول جديدة ستأتي اسرع مما يتوقعه الكثير من الناس.

وتناول علي المفاهيم الخاطئة المتعلقة بالتحول إلى السيارات الكهربائية فأوضح أن عمليات الإصلاح والصيانة ليست باهظة الثمن بالنسبة للمركبات الكهربائية وأن AXL ستقوم ببناء مركبات كهربائية تتكون من مكونات أقل من المركبات التي تعمل بالغاز مع إمكانية التحديث بشكل أكبر. وأشار الى ان إصلاح السيارات الكهربائية أصبح أرخص الآن مع متطلبات صيانة أقل بكثير وانه يمكن لهذه السيارات أن تدوم لسنوات متعددة أكثر من السيارات التي تعمل بالغاز والى ان AXL تلتزم بجعل التحول إلى السيارات الكهربائية اكثر سهولة مشيرا الى انه يمكن شحنها بشواحن عالمية وانه تتم الآن إضافة المزيد من محطات الشحن العامة للجمهور.

 

وأوضح علي قائلاً: "هدفنا هو ارساء حضور AXL كعلامة تجارية عالمية رائدة في مجال السيارات الكهربائية من خلال توفير سيارة كهربائية فائقة مع ميزات رائعة لجعل تجربة القيادة هي الأكثر سلاسة وفخامة على الإطلاق. وبالمقارنة مع علامات السيارات الكهربائية الفاخرة، نحرص على تقديم سيارة كهربائية بأسعار في متناول أكبر عدد ممكن من الناس".

تهدف شركة AXL الى تحسين حياة العملاء من خلال المساهمة الفعالة في دعم المجتمعات التي تعمل فيها والعمل الجاد والابتكار، وتم تأسيسها لتلبية الطلب المتزايد على السيارات الكهربائية التي هي أفضل للبيئة، وأقل تكلفة، وأسهل صيانة مع توفير أداء متفوق انطلاقا من قناعتها بأن دعم جهود الاستدامة هو مسؤولية الجميع وليس الأثرياء فقط.

 

وتعمل AXL وفقا لست قيم رئيسية تشمل البساطة – توفير نموذج واحد يحتوي على كل العناصر الاساسية، التكاليف المعقولة- لمساعدة الأشخاص على الانتقال الى استخدام المركبات الكهربائية بصورة اكثر سرعة وسهولة بما يجعل سيارتها الأقل سعرا في فئتها، والرفاهية - تشتمل سيارتها الكهربائية على معظم المزايا التي تتوفر عادة في السيارات الفاخرة لضمان تجربة قيادة مريحة وسلسة، والسلامة - تم تصميم السيارة وفقا لأعلى معايير السلامة. وتشمل القيم الأخرى دعم المجتمع - تتطلب مواجهة التغير المناخي مساهمة الجميع في أداء دور فاعل، وتهدف AXL إلى اطلاق العديد من المبادرات التي تعزز الجهود الجماعية لإحداث تأثير دائم على المجتمع العالمي مع خطط لبناء محطات شحن ستكون متاحة لجميع المركبات الكهربائية وليس فقط لعلامتها التجارية، والجودة العالية، واستخدام أفضل التقنيات المتاحة، وتجربة عملاء استثنائية مع المرونة لتلبية متطلبات الاسواق المتغيرة.



إضافة تعليق

الخبر التالي

مركز الشباب العربي يفتح باب التسجيل في برنامج