هيو جاكمان يأخذ "استراحة المحارب" من شخصية وولفرين

التاريخ : 2023-06-05 (09:34 PM)   ،   المشاهدات : 414   ،   التعليقات : 0

هيو جاكمان يأخذ "استراحة المحارب" من شخصية وولفرين

يستعد الممثل الأسترالي هيو جاكمان للعودة إلى شخصية لوغان "وولفرين" في الجزء الثالث من فيلم "ديدبول" المرتقب عرضه في نوفمبر (تشرين الثاني) 2024.

ونشر  جاكمان مجموعة صور  عبر حسابه الذي يتابعه أكثر من 30 مليوناً، واكتفى بالتعليق: "فقط نعم".

التزام دقيق.. ولكن

ولفتت   ديلي ميل البريطانية إلى دقة والتزام هيو بتحضيراته لعمله الجديد. كما سبق له أن أشار خلال لقاء تلفزيوني في مطلع العام الجاري، إلى تركيزه على التمارين الرياضية والالتزام بنظام غذائي صارم لمدة ستة أشهر، حيث يحتاج إلى استهلاك كمية كبيرة من السعرات الحرارية لزيادة حجم عضلاته، بما يتناسب مع شخصيته في الفيلم.

ونقلت الصحيفة عن مصادر مطلعة أنه طلب من الشركة المنتجة تأخير موعد بدء تصوير الفيلم، ليتمكن من الاستعداد له بما يلزم، لأنه يتضمن العديد من حركات الأكشن. وبدأ يستثمر وقته منذ أبريل (نيسان) الماضي خاضعاً لتدريبات رياضية مرهقة ترافقت مع نظام غذائي قاسي لضمان وصوله إلى الجسم المثالي الذي يتطلبه الدور.

تقاسم جديد للبطولة

وبعد غياب عن أداء شخصية "وولفرين"، في آخر فيلم بعنوان "لوغان"، في 2017، يعود هيو إلى الشخصية ذات المخالب الحديدية، ليس في سلسلة أفلام "إكس مان"، بل في الجزء الثالث من أفلام "ديدلاين" بطولة ريان رينولدز.

ويعتبر فيلم "ديدبول 3" استكمالاً لسلسلة أفلام "ديدبول" من بطولة ريان رينولدز، وعرض الجزء الأول في 2016، تلاه الجزء الثاني في 2018، وهي المرة الأولى التي يتقاسم فيها رينولدز البطولة مع نجم آخر مثل جاكمان.

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي

5 ميزات جديدة تضاف إلى محفظة غوغل