5 ميزات جديدة تضاف إلى محفظة غوغل

  ،   التاريخ : 2023-06-05 (09:38 PM)   ،   المشاهدات : 270   ،   التعليقات : 0 | بواسطة: عبدالخالق كامل

5 ميزات جديدة تضاف إلى محفظة غوغل

 توفر شركة غوغل منصات مختلفة لمستخدميها، وبصرف النظر عن محرك البحث، توفر الشركة أيضاً تسهيلات المحفظة الرقمية.

وأعلنت غوغل مؤخراً إضافة بعض الميزات الجديدة لمحفظة غوغل. وتقول الشركة إنه سيتم تقديم ميزات جديدة لأمن وخصوصية المستخدمين، بحسب موقع غير رايس.

أداة لحفظ المرور من الصورة

يتم طرح حفظ التصاريح من الصور للمستخدمين الذين يستخدمون محفظة غوغل. وبعد النقر على صورة البطاقة، يمكن إنشاء نسخة رقمية من البطاقة وحفظها في تطبيق المحفظة. وستعمل هذه الميزة أيضاً مع رمز الاستجابة السريعة والرمز الشريطي.

سهولة حفظ المعرف في تطبيق المحفظة

أضافت غوغل وسيلة لحفظ المعرف للمستخدمين. وكانت الشركة أعلنت عن الميزة الجديدة في وقت سابق من هذا الشهر. ويمكن للمستخدمين الذين يستخدمون الإصدار 8.0 من أندرويد والإصدارات الأحدث إضافة معرف إلى المحفظة.

أداة لحفظ المرور بالرسالة

سيتمكن مستخدمو غوغل الذين يستخدمون تطبيق رسائل غوغل من استلام بطاقات الصعود إلى الطائرة وتذاكر القطار من خلال الرسائل. ويمكن حفظ هذه التصاريح في المحفظة من خلال الرسالة.

ميزة شارة الشركة

تضيف غوغل ميزة شارة الشركة لمنح مستخدمي المحفظة الوصول الآمن إلى المباني والكافيتريات والأماكن العامة. وسيحصل مستخدمو غوغل على هذه الميزة بحلول نهاية العام.

مرفق توفير بطاقة التأمين الصحي

سيتمكن مستخدمو غوغل قريباً من حفظ بطاقات التأمين الصحي في المحفظة. وتعمل الشركة مع شركة تأمين صحي مقرها الولايات المتحدة لتطوير نسخة رقمية من بطاقة التأمين الصحي.   

إضافة تعليق

الخبر التالي

نموذج رياضي يكشف اختلال توازن الجلوكوز مبكراً