فندق فورم يفوز بجائزة "اختيار المسافر" من موقع تريب أدفايزر

التاريخ : 2023-06-06 (01:43 PM)   ،   المشاهدات : 487   ،   التعليقات : 0

دبي
فندق فورم يفوز بجائزة "اختيار المسافر" من موقع تريب أدفايزر

يسر فندق فورم أن يشارك إنجازاً جديداً مع ضيوفه الأعزاء، ويعلن عن تلقيه لجائزة "اختيار المسافر" المرموقة من قبل موقع تريب أدفايزر لعام 2023، ويأتي هذا التقدير الرائع كشهادة لعضو ماريوت بونفوي وديزاين هوتلز الوحيد في الشرق الأوسط، على التزامه بتقديم أفضل خدمة لضيوفه الأعزاء.

تعتبر جائزة "اختيار المسافر" كتكريم حصري يعترف بالمنشآت التي تقدم باستمرار ضيافة وخدمات متميزة، حيث يمنح موقع تريب أدفايزر في كل عام جوائز اختيار المسافر إلى أفضل الفنادق في العالم وذلك بناءً على التعليقات والتقييمات التي جمعها خلال العام السابق، ووفقا لهذا تكون الجائزة مبنية على انعكاس حقيقي لتجارب ورضا ملايين المسافرين من جميع أنحاء العالم. 

يصنف فندق فورم من بين أفضل %10 من جميع القوائم على موقع تريب أدفايزر، وهذا بفضل نهجه الدائم الذي يتبعه لتقديم الضيافة الاستثنائية لنزلائه من كل أنحاء العالم. مع فريق من المحترفين والخدمات المميزة بالإضافة إلى الأجواء المريحة يضمن فندق فورم لضيوفه الأعزاء إقامة رائعة ستخلد في ذاكرتهم إلى الأبد.

على ضوء هذه المناسبة الرائعة، علق حسام منصور المدير العام لفندق فورم قائلاً: "يشعر فريقنا بسعادة غامرة وبفخر كبير للحصول على جائزة اختيار المسافر من موقع تريب أدفايزر" وأضاف أيضاً: "هذا التكريم هو شهادة لنا على العمل الجاد والتفاني من فريقنا، فضلاً عن ولاء ودعم ضيوفنا الكرام، وتعد جائزة اختيار المسافر إنجازاً مهماً سيؤدي حتماً إلى زيادة الحجوزات والزيارات إلى فندقنا" وختم حديثه قائلاً: "نحن ملتزمون بمواصلة نهجنا في الخدمة الاستثنائية وتقديم تجارب لا تنسى لجميع الضيوف الذين يختارون فندقنا دائماً". 

يدعو فندق فورم ضيوفه الأعزاء للاحتفال معه في هذه المناسبة الرائعة، وتجربة كرم الضيافة والخدمة الاستثنائية التي كانت من الأسباب الجوهرية لمنح الفندق جائزة اختيار المسافر. يواصل فندق فورم نهجه وسعيه الدائم لتقديم الأفضل لنزلائه من كل أنحاء العالم، ويضمن لهم إقامة مريحة لا تنسى. 

 

الناشر: Means Design | بواسطة: Glory Katmala

إضافة تعليق

الخبر التالي

أبوظبي تستضيف العرض الأول لفيلم