احتفالات مضاعفة بعيد الأضحي المبارك في منتجع ليجولاند دبي

التاريخ : 2023-06-07 (12:26 PM)   ،   المشاهدات : 492   ،   التعليقات : 0

دبي
احتفالات مضاعفة بعيد الأضحي المبارك في منتجع ليجولاند دبي

يدعو منتجع ليجولاند دبي جميع العائلات التي تتراوح أعمار أطفالها من 2 – 12 عام ليضاعفوا احتفالاتهم بعيد الأضحي المبارك هذا العام؛ وذلك في الفترة من 27 يونيو وحتي 2 يوليو 2023 من خلال مغامرةلا تُنسي وهي "مغامرة 3 في 1" للعب والإقامة والترفيه والتي تشمل الإقامة المشوقة بفندق ليجولاند وامكانية* الدخول إلي حديقة ليجولاند دبي الترفيهية والاستمتاع ب 40 لعبة ركوب ومرفقا ترفيهيا والتي تضم منطقة لعب جديدة خاصة ب"ليجو الأصدقاء"، هذا بالإضافة إلى الإستمتاع بألعاب وزلاجات مائية ترفيهية في حديقة ليجولاند المائية* مع الاستمتاع بعرض "الأطفال يأكلون مجاناً"* في كلتا الحديقتين. كما تضم المزايا الحصول علي خصم 10%* عند حجز إقامة فندق ليجولاند من خلال موقع ليجولاندLEGOLAND.ae باستخدام الهاتف المحمول، حيث يستمتع الأطفال بالفطور والعشاء مجانا*. هذا ليس كل شيء فهناك المزيد من الأنشطة العائلية التي لا تتوقف في انتظار ضيوف فندق ليجولاند الصغار سواء مغامرة البحث عن الكنز في كل غرفة و الحصول على لعبة ليجو، والمشاركة في ورش عمل ليجو الإبداعية مجانا* والإستمتاع بحوض السباحة العائلي في الهواء الطلق، ومنطقة رشاشات للأطفال. وبالإضافة الي أنشطة مرحة و ممتعة في ردهة الفندق سواء في منطقة اللعب الضخمة على شكل قلعة، أو بمسبح قطع ليجو الملىء بمئات قطع ليجو أو مقابلة شخصيات ليجولاند المحبوبة.

سوف يحظى الوالدين مع صغارهم باحتفالات مميزة لا يٌنسى بعيد الأضحي المبارك في منتجع ليجولاند دبي من خلال مغامرة 3 في 1للإقامة و اللعب و الترفية والتي تضم الاستمتاع بألعاب الركوب في حديقة ليجولاند الترفيهية وبفعالية جديدة تقام خلال فترة الصيف بالإضافة إلى الإنتعاش بالزلاجات و الألعاب المائية في حديقة ليجولاند المائية و بخوض مغامرة الإقامة المشوقة في فندق ليجولاند - حيث يمكن للعائلات التخطيط لهذه العطلة مسبقاً والاستمتاع بخصم حصري يصل إلى 10% عند حجزهم الإقامة المشوقة في فندق ليجولاند على موقع ليجولاند الرسمي باستخدام الهاتف المحمول و اختيار تصميمهم المفضل للغرف من بين 5 تصميمات مختلفة تضم "القرصان" و "المغامرة" و"ليجو نينجاجو" أو "ليجو الأصدقاء" و"المملكة" حيث تتسع الغرفة الواحدة للعائلات التي تضم حتى 5 أفراد .أما بالنسبة للعائلات الأكبر عدداً فيقدم لهم فندق ليجولاند العديد من الخيارات من الأجنحة العائلية المختلفة سواء الجناح العائلي المكون من غرفة نوم واحدة والذي يتسع حتى 8 أفراد، أو الجناح العائلي المكون من غرفتين نوم والذي يتسع حتي 13 فرد، أو الجناح العائلي المكون من 3 غرف نوم والذي يتسع حتي 21 فرد، أو الجناح السوبر والذي يسع حتي 26 فرد.

كما يوجد الكثير من الأنشطة العائلية المختلفة التي يمكن اكتشافها بفندق ليجولاند والتي تشمل منطقة اللعب الضخمة علي شكل قلعة في منتصف ردهة الفندق، ومسبح ليجو والذي يحوي المئات من قطع ليجو، و ورش ليجو الإبداعية الحصرية المجانية التي نقدم مغامرات تعليمية ترفيهية صُممت لتتناسب مع مختلف الفئات العمرية كما يوجد ألعاب ومسابقات تفاعلية، وظهور شخصيات ليجولاند المحبوبة علي مدار اليوم بالإضافة إلي حوض السباحة العائلي في الهواء الطلق ومنطقة رشاشات الصغار – و تخضع جميع الأنشطة و مرافق اللعب لإشراف فريق فندق ليجولاند المدرب بمهارة وكفاءة عالية.

ينتظر جميع العائلات صباحا بوفية الفطور اليومي بمطعم "بريكس فاميلي" والذي يضم تشكيلة هائلة من الأطباق الشهية إضافة إلى بوفيه عشاء عيد الأضحى الإحتفالي الذي يقدم أكلات فاخرة ومتنوعة مستوحاة من المطابخ العربية والعالمية والتي أعدها بعناية فريق الطهي الموهوب بفندق ليجولاند. ينتظر جميع الذواقة بالإمارات العربية المتحدة رحلة لتذوق أطباق وأصناف مميزة احتفالا بعيد الأضحى منها أكلات إماراتية محلية، وأطباق مصرية أصلية، وأطباق سورية ولبنانية تقليدية شهيرة، وأطباق عالمية مميزة منها أوزي لحم الضأن مع أرز عربي، ومسخن الدجاج، والكشري، ووجبة الأرز الإسبانية بالمأكولات البحرية، ومقلوبة الخضروات، والدجاج المشوي، ولازانيا الخضروات هذا بالإضافة إلي المقبلات الباردة والساخنة الشهية والتي تضم الكبة، والفلافل، والمناقيش المختلفة بجانب سلاطات صحية طازجة ومنها سلاطة الحمص، والتبولة، والفتوش، والمسقعة، والسمك الحار، وبابا غنوج وسلاطة المأكولات البحرية. أما محبي الحلويات فلديهم دعوه خاصة للاستمتاع ببوفيه يزخر بمجموعة مختارة من الحلويات العربية الرائعة مثل المهلبية وأم علي و الحلويات العالمية مثل حلوى تيراميسو الإيطالية وحلوى تشيز كيك الفرنسية والفواكه الطازجة إضافة إلى ركن الأجبان الخاص. أما الذواقة الصغار فيقدم لهم مطعم بريكس العائلي أكلاتهم المفضلة في البوفيه المخصص للأطفال والذي تم تصميمه و بناؤه خصيصا ليناسب طولهم ويشمل بوب كورن الدجاج، وبطاطس البيورية الملون، وميني بيتزا، وأصابع الدجاج (تشيكن تدنرز)، وفطائر الكانابية المختلفة منها وافل السبانخ و الكانابية المستدير و كانابية البيض. كما يرحب بوفيه العشاء الإحتفالي بعيد الأضحي بالضيوف من المقيمين بالفندق ومن غير المقيمين بالفندق* فسيستمتع الصغار بمرح ومتعة متواصلة بمنطقة اللعب الترفيهية على شكل قلعة ضخمة، والتي تبعد بضع خطوات عن مطعم "بريكس فاميلي" حيث يمكنهم مقابلة شخصيات ليجولاند المحبوبة والترحيب بهم.

ولمضاعفة متعة الاحتفال بعيد الأضحي المبارك فسوف يستمتع كل ضيف بالفندق بعدد غير محدود لألعاب الركوب بإحدى حديقتي ليجولاند سواء أكانت حديقة ليجولاند دبي الترفيهية بما تحتويه من 40 لعبة ركوب ومرفقا ترفيهيا تشمل العديد من الألعاب الداخلية مثل قطار التنين الأفعواني، ومغامرة الغواصة، وستوديو ليجو رباعي الأبعاد، ومغامرة المملكة المفقودة، ولعبة البناء والاختيار، بالإضافة إلى المدينة المصغرة الداخلية مكيفة الهواء حيث يمكن مشاهدة المعالم السياحية الشهيرة والتي تم تشكيلها من 20 مليون مكعب ليجو. كما يمكن للعائلات استكشاف منطقة "أصدقاء ليجو" الجديدة بالحديقة الترفيهية حيث يمكن للصغار مقابلة شخصيات أصدقاء ليجو المفضلين لهم - إفتراضيا وذلك ضمن مغامرة ليجو الحصرية الجديدة. ولإعادة شحن طاقة كل الذواقة الصغار يدعوهم بوفيه "مطعم القيصر للبيتزا والمعكرونة" للاستمتاع بتشكيلة شهية من البيتزا النباتية والغير نباتية و ركن المعكرونة و محطة الطهي التفاعلي بجانب ركن السلاطات الصحية لذيذة و ذلك مجاناً طوال اليوم ضمن عرض الأطفال يأكلون مجاناً*.

لن تكتمل احتفالات عيد الأضحى دون الاستمتاع بالزلاقات والألعاب المائية بحديقة ليجولاند المائية، والتي تعتبر الحديقة المائية الوحيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تم تصميمها خصيصا للعائلات التي تتراوح أعمار أطفالهم من 2-12 عام. هنا يستمتع جميع أفراد العائلة ببناء طوافات ليجو الخاص بهم، وبسفاري رشاشات المياه أو بالتزحلق علي واحدة من الزلاجات المائية العديدة! ولمزيد من المتعة، يمكن للصغار اختيار أكلتهم المفضلة مجانا*من بين مجموعة واسعة من البرجر النباتي وغير النباتي واللفائف الشهية في مطعم "الأمواج" كجزء من عرض "الأطفال يأكلون مجانا" بعد الساعة 4:30 عصرا.

أما من لم يتمكن من حجز مغامرة 3 في 1 للعب و الإقامة و الترفية خلال أيام عيد الأضحى، فيمكنه الاحتفال بالعيد في حديقة ليجولاند دبي الترفيهية، أوحديقة ليجولاند المائية أو كلتا الحديقتين في يوم واحد والتمتع بخصم 10% علي تذكرة اليوم الواحد عند الحجز أونلاين من خلال زيارة الموقع LEGOLAND.ae.

لكي يصبح عيد الاضحي هذه السنة عيداً مميزا لكل العائلات التي تبحث عن "العيدية الأمثل" فلا يجب أن يفوتهم كارت الهدايا لبطاقات ليجولاند دبي السنوية** الذي تم تدشينه مؤخرا سواء لبطاقات ليجولاند دبي السنوية الفضية أو الذهبية أو البلاتينية و الذي يقدم عند تفعيله 12 شهر من الزيارات الغير محدودة ل 60* لعبة ركوب ومرفقا ترفيهياً في حديقة ليجولاند دبي الترفيهية ، وحديقة ليجولاند المائية، والاستمتاع بمميزات وخصومات حصرية في حديقتي ليجولاند دبي، وتشمل متاجر التجزئة، والمأكولات والمشروبات، وتذاكر الدخول للحديقتين، والإشتراك بفعاليات حصرية للأعضاء من حاملي البطاقات السنوية – لتصبح مغامرة منتجع ليجولاند دبي مغامرة مليئة بالمتعة والمرح ممتدة علي مدار العام.

هذا و يرحب منتجع ليجولاند دبي بجميع الضيوف للاستمتاع بالألعاب النارية اليومية إحتفالا بعيد الأضحى في تمام الساعة 8مساءا من الثلاثاء 27 يونيو و حتى السبت 1 يوليو بمنطقة ريفيرلاند بدبي باركس™ أند ريزورتس ولمزيد من التشويق يمكن للزائرين شراء نظارات مكعبات ليجو ثلاثية الأبعاد* الحصرية ذات الإصدار المحدود لمشاهدة الألعاب النارية وهي تتحول إلى مكعباتليجو ثلاثية الأبعاد و ذلك من المتجر الكبير بالحديقة الترفيهية أوبمتجر فندق ليجولاند فقط من 27 يونيو حتى 1 يوليو.  

تعتبر 130 خطوة طفل، هي المسافة التي تفصل بين فندق ليجولاند دبي وحديقة ليجولاند دبي الترفيهية وحديقة ليجولاند المائية، مما يجعل منتجع ليجولاند دبي الوجهة الأمثل للعائلات التي تتطلع إلى الاستمتاع بكل دقيقة من عطلة عيد الأضحى لهذا العام سواء بزيارة احدى الحديقتين أو بكلاهما خلال يوم واحد أو بالاستمتاع بمغامرة 3 في 1 للإقامة و اللعب و الترفية و التي تشمل إقامة مشوقة بفندق ليجولاند و بامكانية دخول حديقة.

* مغامرة 3 في 1 للعب و الإقامة و الترفية لعيد الأضحى متاحة للإقامة بحد أدنى ليلة واحدة بفندق ليجولاند في الغرف بطابع خاص والغرف بطابع خاص بالكامل والأجنحة بطابع خاص بالكامل للإقامة في الفترة بين 27 يونيو و حتى 2 يوليو 2023 بأسعار تبدأ من 1215 درهم للغرفة الواحدة في الليلة الواحدة لعائلة مكونه من شخصين بالغين وطفل. سعر الغرفة يخضع إلى 10% ضريبة خدمة، و7% رسوم بلدية، و 5% ضريبه القيمة المضافة، و 15 درهم لدرهم السياحة للغرفة الواحدة في الليلة الواحدة. يسري خصم 10% على سعر الغرفة عند الحجز على موقع LEGOLAND.ae باستخدام الهاتف المحمول. عند حجز الاجنحة العائلية أو الجناح السوبر لعدد 1 ، 2 ، 3 غرف نوم يسري حد أقصى 4 أشخاص بالغين للغرفة الواحدة. مغامرة 3 في 1 للعب و الإقامة و الترفية لعيد الأضحى تشمل بوفية الفطور، و إمكانية الاشتراك في ورش العمل الإبداعية، و إمكانية استخدام حوض السباحة الخارجي و تذاكر مجانية للدخول لواحدة أو أكثر من حدائق ليجولاند سواء أكانت حديقة ليجولاند دبي الترفيهية أو حديقة ليجولاند المائية - تذاكر الحدائق قابلة للتطبيق على حديقة واحدة في اليوم. يسري عرض " الأطفال يأكلون العشاء مجاناً" في مطعم "بريكس فاميلي على بوفية عشاء العيد الإحتفالي قبل الساعة 8 مساءاً خلال أيام العيد علي طفل واحد مع كل شخص بالغ – ولا يمكن الاستفادة من هذا العرض مع أي عرض آخر. تبلغ تكلفة الفرد لبوفية عشاء العيد 185 درهم للفرد البالغ، و99 درهم للطفل(تحت 12 عام) بعد الساعة 8 مساءاً. ولا يمكن الاستفادة من هذا العرض مع أي عرض آخر، والعرض متاح للضيوف من المقيمين بالفندق ولغير المقيمين. لا يتم الحجز مسبقاً. تفتح الحديقة الترفيهية ليجولاند دبي أبوابها للزوار جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحاً – 6 مساءاً (من الأثنين إلى الجمعة)، ومن الساعة 10 صباحاً – 7 مساءاً (يومي السبت والأحد). يسري عرض " الأطفال يأكلون مجانا" * علي طفل واحد فقط مع كل شخص بالغ يدفع ثمن وجبة كاملة في مطعم "بوفية قيصر للبيتزا والمعكرونة" – ولا يمكن الاستفادة من هذا العرض مع أي عرض آخر. تعمل حديقة ليجولاند المائية من الساعة 10 صباحا حتي 7 مساءا (من الخميس إلي الثلاثاء) وتكون مغلقة يوم الأربعاء. يسري عرض " الأطفال يأكلون مجانا" علي طفل واحد فقط مع كل شخص بالغ يدفع ثمن وجبة كاملة في " مطعم الأمواج" بعد الساعة 4:30 مساء - ولا يمكن الاستفادة من هذا العرض مع أي عرض آخر. سعر تذكرة ليجولاند دبي اليوم الواحد بمنافذ البيع عند البوابة 330 درهماً ، وبسعر 295 درهماً عند الدفع أونلاين مقدماً. سعر تذكرة حديقة ليجولاند المائية لليوم الواحد 330 درهمً ، وبسعر 295 درهماً عند الدفع أونلاين مقدماً. سعر تذكرة الكومبو لليوم الواحد لحديقة ليجولاند دبي الترفيهية و حديقة ليجولاند المائية 395 درهماً بمنافذ البيع عند البوابة ، وبسعر 355 درهماً عند الدفع أونلاين مقدماً. الدخول مجانا للأطفال دون 3 سنوات – يجب إبراز بطاقة الهوية. للمزيد من المعلومات وللحجز يرجي زيارة الموقع LEGOLAND.ae

 

** كارت الهدايا لبطاقات ليجولاند دبي السنوية متاح من لبطاقات ليجولاند دبي السنوية: الفضية والذهبية والبلاتينية للشراء عند منافذ البيع عند البوابة ومن خلال مركز ليجولاند للحجز من خلال الرقم 9710 4 8203123 . سيتم تفعيل كارت الهدايا ليصبح بطاقة ليجولاند دبي السنوية في مكتب خدمات العملاء ليجولاند خلال 60 يوم من تاريخ عملية الشراء. يتم وضع نوع البطاقة السنوية لكارت الهدايا علي هذه القسيمة ولا يمكن استبدال او الاستفادة بأي نوع بطاقة اخر غير المذكور علي الكارت. تسمح البطاقة السنوية الذهبية والبلاتينية بالدخول للحديقة الترفيهية وحديقة ليجولاند دبي (إذا كانت البطاقة السنوية الكومبو) لمدة عام كامل من تاريخ الشراء. لايتم تطبيق أيام الحجب لهذه الفئة من البطاقات. تسمح البطاقة السنوية الفضية بالدخول لحديقة ليجولاند دبي الترفيهية و حديقة ليجولاند المائية ( إذا كانت التذكرة السنوية الكومبو) لمدة عام كامل من تاريخ الشراء (يتم تطبيق أيام الحجب لهذه الفئة من البطاقات). تتيح البطاقات من جميع الفئات الحصول على خصومات مختلفة علي المأكولات والمشروبات، وعلي متاجر التجزئة في الحدائق، و على أسعار خاصة للإقامة في فندق ليجولاند والمزيد.

الناشر: منتجع ليجولاند دبي | بواسطة: نرمين أبوشناف

إضافة تعليق

الخبر التالي