مدير عام العمليات الشرطية يتفقد مركز شرطة مصفوت الشامل ويشيد بالمستوى المتميز

  ،   المصدر : عجمان / شرطة عجمان التاريخ : 2023-06-08 (11:19 AM)   ،   المشاهدات : 361   ،   التعليقات : 0

عجمان
مدير عام العمليات الشرطية يتفقد مركز شرطة مصفوت الشامل ويشيد بالمستوى المتميز

تفقد سعادة العميد عبد الله سيف المطروشي مدير عام العمليات الشرطية بشرطة عجمان، مركز شرطة مصفوت الشامل وذلك بحضور العقيد عبد الله سعيد راشد النعيمـي مدير إدارة شرطة المناطق الخارجية، والمقدم أحمد راشد السويدي مدير مكتب القائد العام، وذلك ضمن البرنامج الزمني لنظام التفتيش السنوي وفق المعايير المعتمدة للاطلاع على سير إجراءات العمل والوقوف على الاحتياجات ومتطلبات التطوير والتحديث.

 وكـان في استقبالهم الرائد عبد الرحمن بن حيي الكعبي مدير فرع البحث الجنائي بمركز شرطة مصفوت، والنقيب خليفة علي خصيف الكعبي مدير فرع المعلومات الأمنية، وعدد من الضباط بالمركــز.

وتفقد سعادته فرعي التحقيق والبحث الجنائي والمعلومات الأمنية، واطلع على كيفيـة استقبـال ومراجعـة البلاغـات وتحويـل القضايـا، كما تفقد فرع المرور والدوريات ومكتب خدمات فحص السائقين ووحدة خدمة المتعاملين واطلع على القضايا المجتمعية التي يتابعها الفرع ونوعيتها وكيفية التعامل معها، وأشاد بمستوى الخدمة المتميزة المقدمة للمتعاملين لإسعادهم.

 وفي نهاية الجولة عقد سعادة العميد عبد الله سيف المطروشي اجتماع مع الضباط لتقديم التوجيه والتوصيات بشأن ما تم الاطلاع عليه في الجولة التفتيشية، تعزيزاً لتطوير أنظمة العمل المتبعة بكافة بالوسائل الكفيلة لتعزيز جودة العمل، من خلال تحديث العمليات والإجراءات، متمنياً لهم التوفيق والسداد في مسيرتهم المهنية.



إضافة تعليق

الخبر التالي

الطوارئ والأزمات تؤكد الجاهزية الوطنية للتعامل مع الحالة المدارية