حصلت Aquanow على الموافقة المبدئية من هيئة تنظيم الأصول الافتراضية في دبي

التاريخ : 2023-06-08 (11:39 AM)   ،   المشاهدات : 265   ،   التعليقات : 0

الإمارات
حصلت Aquanow على الموافقة المبدئية من هيئة تنظيم الأصول الافتراضية في دبي

 أعلنت Aquanow، المزود الرائد للبنية التحتية للأصول الرقمية، اليوم أنها حصلت على الموافقة المبدئية من هيئة تنظيم الأصول الافتراضية (VARA) في دبي، بينما تقوم بعملية متعمقة لتقديم طلب للحصول على ترخيص وفقًا لمتطلبات VARA.

تم منح Aquanow الموافقة المبدئية من قبل VARA، بعد عرض عمليتها التشغيلية والامتثال الشاملة. ستصدر VARA الموافقة الكاملة على العمل بمجرد أن تكمل Aquanow جميع المتطلبات الإلزامية، والتي من المتوقع أن تكملها الشركة على المدى القريب.

صرح Phil Sham، الرئيس التنفيذي لشركة Aquanow: "في Aquanow، نعتقد أن دولة الإمارات العربية المتحدة هي منطقة اختصاص ذات تفكير مستقبلي لتنظيم الأصول الرقمية وننظر إلى دبي كمركز رئيسي لجهودنا في النمو على الصعيد الدولي". "نحن متحمسون لتلقي الموافقة المبدئية من VARA وأن نقترب أكثر من تشغيل مجموعة من حالات استخدام الأصول الرقمية في المنطقة."

Aquanow، المدعومة من القطاع الخاص، هي واحدة من أكبر مزودي سيولة الأصول الرقمية وهي شركة رائدة عالميًا في خدمة عملاء الخدمات المالية في 40 دولة حول العالم. تتوسع Aquanow بسرعة في الشرق الأوسط، وتعد الإمارات العربية المتحدة مركزًا ناشئًا للابتكار Web 3.0 مع أكثر من 500 شركة تشفير في الدولة.

VARA، التي تأسست في مارس 2022 بموجب قانون تنظيم الأصول الافتراضية في دبي، هي أول منظم من نوعه يشرف على الأصول الافتراضية ويهدف إلى إنشاء إطار قانوني متقدم لحماية المستثمرين، ووضع معايير دولية لصناعة الأصول الافتراضية ولتمكين المسؤولية نمو الأعمال من الإمارة وإليها.

الناشر: ايتوس واير | بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

الخبر التالي