غسالات ومجففات إل جي توفر تجربة تنظيف لا مثيل لها

التاريخ : 2023-06-08 (03:25 PM)   ،   المشاهدات : 272   ،   التعليقات : 0

الإمارات
غسالات ومجففات إل جي توفر تجربة تنظيف لا مثيل لها

 تفخر إل جي إلكترونيكس بتقديم أفضل الغسالات والمجففات في فئتها وتضع المعايير الجديدة لأداء التنظيف الفائق على الدوام. وتمكنت الشركة بفضل التزامها الدؤوب بالابتكار من تطوير هذه الأجهزة المميزة لتُقدّم نتائج لا مثيل لها تتجاوز مستوى العناية العادي بالغسيل. وسواء اخترتم الغسالة ذات التحميل الأمامي أو العلوي، ستضمن "إل جي" توفير العناية القصوى لتمنحكم ملابس نظيفة بكامل رونقها.

عناية استثنائية مع تقنيات التخلص من مسببات الحساسية في غسالة LG Steam المتطورة

تمنح "إل جي" أهمية كبيرة لراحة وصحة المستخدم، وتقدّم غسالة LG Steam المزودة بتقنية متطورة تتخلص من مسببات الحساسية غير المرئية والتي يمكن أن تسبب الحساسية ومشاكل في الجهاز التنفسي. وتقضي الغسالة هذه على 99.9% من مسببات الحساسية، حيث يزيل البخار تلك المواد المُضرّة والتي تشمل عثّ الغبار بشكل فعال، مما يضمن توفير غسيل أكثر نظافةً وصحةً.

وتقدم "إل جي" لمن يسعون للحصول على أفضل رعاية لأطفالهم الصغار خدمة Baby Steam Care المبتكرة التي توفر تنظيفاً عميقاً لملابس أطفالكم. وتضمن هذه الخاصية من خلال تعريض الملابس لحرارة البخار الشديدة قبل الغسيل إزالة البقع والأوساخ وتجعل ملابس أطفالكم نظيفة وصحية وجاهزة للارتداء.

علاوةً على ذلك، صممت "إل جي" غسالة LG Steam مع وضع المتانة وطول عمر المنتج في الاعتبار. وتمتاز ببنية موثوقة ومكونات عالية الجودة لتتحمّل الاستخدام المنتظم ولتقدّم النتائج المتسقة على مدى السنوات القادمة.

ستتمكنون مع غسالة LG Steam من الحصول على الملابس النظيفة وراحة البال عند معرفتكم بأنّ غسيلكم معقم تماماً وخالٍ من مسببات الحساسية.

راحة وتحكم لا مثيل لهما

تم تجهيز غسالة LG 2023 VIVACE سعة 11 كغ بنظام AI DD الذي يعزز حماية النسيج أثناء الغسيل من خلال الاستفادة من التقنيات المتطورة والبيانات التراكمية لدورات الغسيل. ويكتشف هذا النظام وزن ونعومة القماش بذكاء، مما يمكّنه من اختيار أوضاع الغسيل الأنسب تلقائياً لضمان العناية القصوى بغسيلكم. إضافةً إلى ذلك، يوفر AI DD سعة وعاء أكبر في المساحة ذاتها، مما يمنحكم مساحة أكبر لغسيل الملابس، ويتميز من حيث التصميم بمظهر أكثر أناقة وجاذبية.

ويمكنكم من خلال تطبيق SmartThinQ سهل الاستخدام الاستفادة من مجموعة من المزايا الذكية التي ترتقي بتجربة الغسيل، حيث تتيح لكم مراقبة نسبة استهلاك الطاقة عن كثب، اتخاذ القرارات المستنيرة وتحسين استهلاككم للطاقة وتوفير التكاليف واتباع نمط حياة أكثر استدامة.

 

إضافةً إلى ذلك، تقدم تقنية SmartThinQ الخاصة بغسالة LG Steam ميزة Download Cycle الرائعة التي تتيح لكم الوصول إلى مجموعة واسعة من دورات الغسيل المطورة حديثاً، مما يعزز تعدد الاستخدامات وقدرة غسالتكم على التكيّف طوال عمرها بالكامل. ويمكنكم البقاء على اطلاع بأحدث التطورات في مجال العناية بالغسيل، حيث تقدم "إل جي" باستمرار دورات الغسيل المحسّنة والمصممة خصيصاً لأنواع الأقمشة المختلفة ومتطلبات التنظيف المتنوعة.

الناشر: ايتوس واير | بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

الخبر التالي