رولز رويس جوست 2024 بقاعدة عجلات طويلة أول مشروع من دبي

التاريخ : 2023-06-08 (05:10 PM)   ،   المشاهدات : 519   ،   التعليقات : 0

رولز رويس جوست 2024 بقاعدة عجلات طويلة أول مشروع من دبي

سنعرفكم على نسخة خاصة من رولز رويس جوست 2024 بقاعدة عجلات طويلة، تشكل أول مشروع لمكتب الشركة الانجليزية في دبي .

لا تتشابه أي نسخة من سيارة رولز رويس مع أخرى حتى لو كانتا من نفس الطراز ، كما تم التركيز في الزمن الحالي على قسمم توفير الطلبات الخاصة للعملاء المميزين مما يزيد من تميز سيارة كل عميل وفقاً لذوقه الخاص .

يُطلق على خدمة التخصيص الرئيسية للعلامة التجارية الانجليزية اسم المكتب الخاص ( Private Office ) – وهو مفهوم تجاري يجمع العملاء والمصممين والمهندسين معاً تحت سقفٍ واحد . وقبل سبعة أشهر فقط تم إنشاء أول مكتب خاص خارج المملكة المتحدة وكشف مؤخراً عن أول المنتجات التي ساهم بتشكيلها على ذوق عملائه .

كشف المكتب الخاص في دبي بدولة الامارات العربية المتحدة مؤخراً عن نسخة من رولز رويس جوست 2024 بقاعدة عجلات طويلة تحمل تسمية ” Ghost Extended ”، وهي مستوحاة من غموض الرمال العربية. على الرغم من أنك قد لا تلاحظ أن السيارات الخاصة الجديدة هذه تجمع بين لونين للهيكل يدمج بين؛ لون Sunrise Sparkle من شروق الشمس مع White Sands Bespoke من الرمال الصحراء، مما يعيد تفسير سحر شروق الشمس في الشرق الأوسط بصرياً ، تأتي اللمسات الأخرى الملحوظة على شكل شبك أمامي مضيء وجنوط كبيرة الحجم بنفس الألوان الخارجية لطلاء السيارة .

يمكن رؤية جو أكثر إشراقاً وأناقة داخل مقصورة هذه النسخ الخاصة من سيارات جوست ، حيث تمت تغطية جزء كبير من الأسطح الداخلية بجلد الأبيض الفاخر ، بينما تأتي اللمسات اللطيفة من زخارف موكاسين المتناقضة قليلاً ، وبالتأكيد تلمع الداخلية أسفل السقف المضيء بالنجوم الصناعية، وتأتي لوحة قيادة مدمجة بنجوم تضيء حول شعار جوست الموجود أمام الراكب الأمامي، مع وجود لوحة مضيئة كتب عليها ” بنيت يدوياً في جودوود، إنجلترا، لمكتب دبي الخاص ”.

تعتمد هذه السيارات الخاصة ميكانيكياً على محرك V12 سعة 6,75 لتر مع توين تيربو يولد قوة 563 حصان و 850 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 8 سرعات، وتعمل بنظام دفع كلي للعجلات AWD .

تأتي رولز رويس جوست 2024 بقاعدة عجلات طويلة مع نظام تعليق جديد كليًا، ونظام تعليق هوائي متطور يتم التحكم به إلكترونيًا، وتمتلك تقنيات جديدة في بناء نظام التعليق .

وأكدت شركة رولز رويس أنها ستوفر المزيد من المكاتب الخاصة حول العالم التي تلبي طلبات استثنائية من العملاء من خلال تجربة أكثر راحة بدون أي حاجة للسفر إلى مصنع رولز رويس في جودوود في انجلترا.

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي

كاميرات متطورة لمراقبة النقل البحري في عجمان