عبدالرحمن النعيمي يشيد بالكفاءات المؤهلة في إدارة التنظيم الإيجاري بعجمان

التاريخ : 2023-07-25 (06:20 PM)   ،   المشاهدات : 455   ،   التعليقات : 0

عجمان
عبدالرحمن النعيمي يشيد بالكفاءات المؤهلة في إدارة التنظيم الإيجاري بعجمان

أشاد سعادة عبدالرحمن محمد النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، بالجهود التي تبذلها الكفاءات المؤهلة في إدارة التنظيم الإيجاري، حيث تمكنت من إنجاز 89823 معاملة خلال النصف الأول من العام الحالي 2023، في إطار العمل المتواصل لضمان جودة الحياة وسعادة المجتمع.

جاء ذلك خلال النزول الميداني لسعادته لمقر الإدارة، رافقه فيها المهندسة نورة راشد شطاف المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية وسعادة المجتمع.

وبين سعادته أن الدائرة تسعى بشكل دائم لتطوير الخدمات وتحسينها للتسهيل على المتعاملين وضمان تمتعهم بأفضل خدمة خلال وقت قياسي وبشكل ميسر. 

من جهتها أوضحت المهندسة نورة شطاف أن الإدارة حققت إنجازات نوعية خلال الفترة الماضية، وأعدت خطة شاملة ومتكاملة للتحسين والتطوير لتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين، مبينًة أن الإدارة تعمل بشكل متواصل لتحقيق الربط المنشود مع إدارات الدائرة والإدارات الخارجية لتحقيق أفضل النتائج.

من جانبه قدم السيد عمار عبدالكريم آل كايد مدير إدارة التنظيم الإيجاري، شرحًا مفصلًا لسعادته عن عمل الإدارة ومشاريعها الحالية والمستقبلية، مبينًا أن الإدارة لا تتوقف عن التحسين وتدشين قنوات ذكية رقمية لتحقيق أفضل النتائج. 

وتحدث آل كايد عن قناة واتس آب التي أطلقتها الدائرة للتسهيل على الملاك والمستأجرين وتمكينهم من تجديد العقود السكنية والتجارية من خلالها خلال دقائق معدودة بالإضافة لمتابعة حالة الطلب والتواصل مع الشخص المسؤول عن إتمام المعاملة.

وقال آل كايد أن الإدارة عملت على الربط بين نظام تصديق ونظام عمار لتحسين وتسهيل إجراءات المتعاملين، مبينًا أن الترابط أسهم في تقليل المرفقات المطلوبة وإتاحة الاعتماد التلقائي لخدمة تسجيل العقار من خلال الربط مع نظام، كما وحققت التطوير المنشود على خدمات منصة سعادة المتعاملين.

ووجه سعادته في ختام الزيارة الكوادر البشرية بالاستمرار قدمًا وبذل قصارى الجهود لتقديم أفضل الخدمات للجميع.

ومن الجدير ذكره أن الإدارة تمكنت خلال الفترة الماضية من العام الحالي من تسجيل 3520 عقار، و 47086 عقد سكني، و 19189 عقد تجاري، كما وبلغ عدد العقود الاستثمارية في الإمارة خلال الفترة ذاتها 161 عقد.



إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

ولي عهد الفجيرة يشهد الحدث التفاعلي