مدارس ريبتون تحقق نتائج ممتازة في شهادة الثانوية العامة لعام 2023

التاريخ : 2023-09-04 (08:57 AM)   ،   المشاهدات : 337   ،   التعليقات : 0

دبي
مدارس ريبتون تحقق نتائج ممتازة في شهادة الثانوية العامة لعام 2023

تحتفل عائلة مدارس ريبتون في دولة الإمارات العربية المتحدة بالأداء الاستثنائي لطلابها في امتحانات الشهادة العامة للتعليم الثانوي (GCSE) لعام 2023، مما يعكس تفانيها والتزامها وشغفها نحو تحقيق التميز الأكاديمي.

تفتخر مدرسة ريبتون أبوظبي بإنجازات طلابها حيث بلغت نسبة نجاح الطلاب الإجمالية 97% من 9 إلى 4 (A*-C) في امتحانات الشهادة العامة للتعليم الثانوي لهذا العام. 56% من المشاركين في الامتحان حصلوا على الدرجات من 9 إلى 7 (A*-A). كما تجاوزت دفعة 2022-2023 نتائج العام الماضي، حيث حصل 37% من المشاركين في الامتحانات على الدرجة القصوى 9-8 (A*)، مقارنة بـ 30% في عام 2022.

وقال ستيفن لوبتون، مدير مدرسة ريبتون أبوظبي: "إن النتائج المتميزة التي تم تحقيقها في امتحانات الثانوية العامة لعام 2023 هي شهادة على الجهود المستمرة والالتزام والشغف من قبل طلابنا ومعلمينا والمجتمع المدرسي على نطاق أوسع. نحن فخورون بإنجازاتهم، وأود أن أهنئهم على مستوى التميز الأكاديمي الذي حققوه هذا العام".

خلال المشاركة في الاحتفالات، يواصل طلاب ريبتون دبي تقديم أداء أكاديمي جدير بالثناء للعام الرابع عشر على التوالي، حيث حصل 41% من المشاركين في الامتحانات على درجات 9-8 (A*) و65% حصلوا على درجات 9-7(A*-A) ، مع ضمان معدل نجاح إجمالي للطلاب يبلغ 97٪. في العام الماضي، حصل 29% من المتقدمين للاختبارات في حرم ند الشبا على درجات 9-8 (A*).

وقالت جيليان هاموند، مديرة مدرسة ريبتون دبي والرئيسة التنفيذية للتعليم في إكسيلا: "لقد تجاوز طلابنا كل التوقعات، ونحن فخورون بإنجازاتهم الرائعة. إنها شهادة على تفاني معلمينا، الذين قاموا بتوجيه ورعاية كل طالب للتفوق أكاديميًا وإبداعيًا. وقد توجت ثمار عملهم بالفعل بنتائج البكالوريا الدولية المتميزة التي حققتها مدرسة ريبتون دبي، وهي ثاني أعلى نتيجة تحققها مدرسة من رياض الأطفال وحتى الصف الثاني عشر في دولة الإمارات العربية المتحدة. ونتقدم بخالص الشكر لأولياء الأمور على دعمهم المتواصل الذي كان له دور حيوي في هذا النجاح، ونتقدم بالتهاني القلبية لأبنائنا الطلاب على تحقيقهم نتائج متميزة في امتحانات هذا العام.

سيتمكن جميع طلاب مدارس ريبتون من عرض نتائجهم عبر ريبتون باسبورت، وهو أول محفظة رقمية للوسائط المتعددة، تتيح لجميع الطلاب والخريجين عرض نتائجهم، بالإضافة إلى تلقي وإدارة وعرض ومشاركة أوراقهم الرقمية وإنجازاتهم الدراسية وغير الدراسية خلال فترة عملهم ودراستهم. كما تم إضافة خاصية بناء السيرة الذاتية إلى منصة ريبتون باسبورت، حيث تتيح هذه الميزة الجديدة والمبتكرة للطلاب إمكانية إنشاء سيرتهم الذاتية بسهولة، مما يبسط عملية بحثهم وتقديمهم إلى الجامعات والوظائف في المستقبل. حيث تتضمن هذه السير الذاتية على روابط مؤمنة من خلال بلوك شيين، والتي يمكن للطلاب مشاركتها بشكلها المصدّق بنقرة واحدة، مما يوفر للطلاب الأمان والمصداقية.

تهدف عائلة مدارس ريبتون في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى تمكين طلابها من وضع أنفسهم بشكل أفضل كمرشحين مثاليين للالتحاق بالجامعات العليا وفرص العمل.

الناشر: Q communications | بواسطة: Dona Sarweh

إضافة تعليق

الخبر التالي

ضمن مبادراته لدعم المتدربين ..