تجارب فريدة تعيدك إلى أحضان الطبيعة مع باب النجوم

التاريخ : 2023-09-06 (10:10 AM)   ،   المشاهدات : 340   ،   التعليقات : 0

أبوظبي
تجارب فريدة تعيدك إلى أحضان الطبيعة مع باب النجوم

كشفت باب النجوم، الوجهة المستدامة والاستثنائية في أبوظبي، والمطوّرة من قبل شركة مدن العقارية، عن باقاتها المميزة والمستمرة حتى نهاية شهر سبتمبر 2023 في مواقعها الثلاث، الحديريات، المغيرة، وبطين ليوا. جميع الضيوف مدعوون للاسترخاء والاستمتاع في أحضان الطبيعة بعيدًا عن صخب المدينة، مع مجموعة متنوعة من العروض الجذابة، في مناطق أبوظبي الطبيعية والمميزة بهوائها النقي، مما يضيف المزيد من الذكريات واللحظات المميزة إلى أيامهم. 

يقع باب النجوم الحديريات قبالة ساحل جزيرة أبوظبي مباشرةً على شاطئ الحديريات مار فيستا الهادئ. ويتيح للزوار إمكانية الاستمتاع بالأنشطة اليومية مثل الفنون والحرف اليدوية والرياضة وسينما في الهواء الطلق وأكثر من ذلك، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بعروض الطهي الرائعة بالقرب من أماكن إقامتهم المريحة والمجهزة بشكلٍ كامل، والتي تشمل خيام التخييم الساحلية والمقطورات، والخيام الخاصة. تبدأ أسعار خيمة النجم لشخصين من 579 درهمًا إماراتيًا في الليلة. كما توفر هذه الوجهة الرائعة إمكانية الشواء لجميع محبي اللحوم كل يوم أحد من الساعة 6 وحتى الساعة 10 مساءً، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بطبق مازة ساخن لبدء العشاء، من ثم التلذذ بطعم اللحوم الطازجة والمشوية مباشرةً، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الحلويات اللذيذة.  يمكن الاختيار باقة 149 درهماً، والتي تشمل المشروبات الغازية، أو باقة 249 درهماً إماراتياً، والتي تشمل المشروبات المنعشة غير المحدودة.

يوفر باب النجوم المغيرة كبائن بغرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم، بالإضافة إلى مقطورات محدثة ومجهزة بأدوات المطبخ ومستلزمات الحمام، والكبائن الخاصة التي تضم مسبحاً خاصاً ومرافق للشواء وجلسات بجوار موقد النار. يقدم باب النجوم المغيرة مجموعة واسعة من الأنشطة للضيوف مثل المشي في الطبيعة وزراعة الأشجار واستكشاف غابات المانغروف، بالإضافة إلى الأنشطة المائية بما في ذلك التجديف بالكاياك. تبدأ الأسعار من 687 درهمًا إماراتيًا في الليلة لمقطورة إيرستريم لشخصين. كما يمكن للزوار الاستمتاع كل يوم سبت بتجربة طهي خاصة تجمع بين النكهات الآسيوية والجمال الطبيعة في باب النجوم المغيرة. مجموعة رائعة من الأطباق الآسيوية الشهية ستأخذكم برحلة باتجاه آسيا ضمن أجواءٍ مفعمة بالحيوية في الهواء الطلق بدءًا من 99 درهمًا إماراتيًا للفرد.

أما عن بطين ليوا الوجهة الجديدة من باب النجوم، فهي توفر فيلات خاصة وفاخرة تتنوع بين غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف مليئة بوسائل الراحة والرفاهية بما في ذلك المسابح الخاصة وحفر النار والتراسات مع الإطلالات الساحرة على الكثبان الرملية، مما يسمح للزوار بالاسترخاء وإعادة شحن طاقتهم وسط الطبيعة النقية. يقدم المنتجع مأكولات عالمية المستوى، بالإضافة إلى العديد من التجارب الثقافية والتراثية، والأنشطة الصحية والرياضية، فضلاً عن النشاطات الخاصة بالأطفال، مما يجعل من باب النجوم بطين ليوا وجهة مثالية تناسب جميع الأعمار. تبدأ الأسعار من 733 درهمًا إماراتيًا في الليلة للفيلا المكونة من غرفة نوم واحدة. بالإضافة لكل ما سبق يمكن للزوار الاسترخاء بجانب مسبح الواحة (أويسز)، والاستمتاع بإطلالات مذهلة على الكثبان الرملية، واحتساء الموكتيلات المنعشة مقابل 100 درهم إضافي، أو الدخول اليومي إلى مسبح الواحة مقابل 200 درهم إماراتي، أو الدخول إلى مسبح الواحة والتمتع بوجبة لذيذة في مطعم 28 ديجريز، مقابل 300 درهم إماراتي.

 

الناشر: Q communications | بواسطة: Dona Sarweh

إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

شركة FXCM Pro تعلن عن شراكة لتوفير السيولة من خلال أدوات للوسطاء