احتفل باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية مع أروع تجارب العافية في منتجع زُلال الصحّي من علامة شيفا-سوم

التاريخ : 2023-09-12 (03:35 PM)   ،   المشاهدات : 302   ،   التعليقات : 0

قطر
 احتفل باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية مع أروع تجارب العافية في منتجع زُلال الصحّي من علامة شيفا-سوم

يدعو منتجع زُلال الصحّي من علامة شيفا-سوم المواطنين السعوديين والمقيمين في المملكة للاحتفال باليوم الوطني السعودي بين ربوعه والاستفادة من عرض متاح لمدة محدودة يشمل خصم 10% وأسعاراً حصرية لشهر سبتمبر، فضلاً عن الكثير من التجارب المميّزة التي تناسب كافة الأعمار.

يشكّل منتجع زُلال الصحّي الوجهة المتكاملة الأكبر والأولى للعناية بالعافية في قطر، ويقع في الطرف الشمالي لشبه الجزيرة القطرية في موقع ساحلي خاص حيث يوفّر ملاذً فريداً تخيّم عليه السكينة ويقدّم تجارب عافية استثنائية. يُعتبر هذا المنتجع مثالياً لكافة الأعمار، ويضم موقعين يقدمان مختلف التجارب الاستثنائية إذ يعدّ منتجع زُلال سيرينيتي واحة مخصصة للراشدين ومصمّمة ليستمتع الزوّار بعلاجات العافية التي توقظ حواسهم ووعيهم، فيما يستقبل منتجع زُلال ديسكفري الضيوف من كافة الأعمار وخصوصاً العائلات، ليوطدوا العلاقات فيما بينهم ويستمتعوا باكتشاف فوائد الحياة الصحية عبر اعتماد أسلوب عافية متكامل.

يقدّم منتجع زُلال الصحّي باقات مخصصة للعافية توفّر حلولاً صحية مصمّمة لتلبية متطلبات كل ضيف فيما يخوض رحلة استثنائية عبر سلسلة من التجارب الغامرة في أحضانه.

تعدّ باقة إزالة السموم العلاجية مثالية لخسارة الوزن وإزالة السموم من الجسم، بحيث تعمل على تحسين الصحّة على كافة المستويات، بما يشمل تحقيق التوازن الداخلي وتعزيز الطاقة والحيوية. أما باقة التنحيف الطبيعي فتضم مجموعة من الأنشطة والعلاجات والوجبات الصحية التي تحسّن اللياقة البدنية، وتتيح التحكّم بالوزن على المدى الطويل وبأسلوب مستدام. 

وأطلق زُلال ديسكفري مؤخراً باقة ترابط الأجيال ليوفّر للأجداد والأحفاد فرصة قضاء الوقت معاً بينما يعيشون ذكريات لا تُنسى، وذلك عبر تشارك التجارب المصمّمة لتعزيز الروابط ما بين الأجيال بعيداً عن وسائل التلهّي اليومية.

تهدف كل باقة يوفّرها منتجع زُلال إلى إيقاظ القدرات العلاجية الداخلية للضيوف، حتى يتخبروا الانتعاش والتجديد على الصعيد البدني والروحي، وذلك عبر استقاء الإلهام من ثقافة المنطقة حيث يتربّع المنتجع ومن إرثها العلمي وفلسفتها العريقة، حيث يشكّل الطبّ العربي التقليدي والطب الإسلامي جوهر كل تجربة من هذه التجارب الفريدة.

للحجوزات والإقامات خلال شهر سبتمبر 2023، يمكن للمواطنين السعوديين والمقيمين في المملكة استخدام رمز KSA2023 للاستفادة من خصم 10% إضافي على الإقامة في منتجع زُلال الصحّي عند حجز عرض الإقامة والدفع المميّز ولنس بلاس أو عرض كيدز أون أص اللذين يوفّرهما المنتجع. 

مع عرض ولنس بلاس، يمكن للضيوف الحجز لفترة أطول وتوفير المزيد من المال، فضلاً عن تحسين صحتهم وعافيتهم بالكامل عبر الاستفادة من عرض الإقامة والدفع المميّز في منتجع زُلال.على سبيل المثال، يمكن للضيوف الذين دفعوا مقابل ليلتين، الحصول على ليلة إضافية مجانية وبالتالي الإقامة لمدة ثلاث ليالٍ؛ ويمكن للضيوف المقيمين لمدة خمس ليالٍ، الدفع مقابل ثلاث ليالٍ فقط؛ ويمكن للضيوف الذين دفعوا مقابل أربع ليالٍ، الحصول على ثلاث ليالٍ مجاناً وبالتالي الإقامة لمدة سبع ليالٍ.

أما بالنسبة لعرض كيدز أون أص، فعند حجز شخصين راشدين أي غرفة وباقة، يحصلان على غرفة متصلة مجانية مع وجبات مجانية لطفلين دون عمر 16 عاماً. ويمكن للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية الاستفادة من خصم 10% إضافي ينطبق على سعر الغرفة والباقة التي حجزها الشخصان الراشدان، بينما يمكن للأطفال الاستفادة منها مجاناً.

بالإضافة إلى خصم 10% الذي ينطبق على عرضَي ولنس بلاس وكيدز أون أص، يمكن للمواطنين السعوديين والمقيمين في المملكة الاستفادة من خصم 10% إضافي على علاجاتالسبا الانتقائية أثناء الإقامة، فضلاً عن ميزة تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخرة بحسب التوافر. 

يدعو منتجع زُلال الصحّي ضيوفه السعوديين للحجز مباشرة عبر الموقع الإلكتروني باستخدام رمز KSA2023 للاستفادة من مزايا حصرية تشمل خصم 10% على أفضل سعر متوفّر لحجوزات الإقامة في المنتجع، وخصم 10% على قائمة علاجات السبا الانتقائية أثناء الإقامة، فضلاً عن ميزة تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخرة بحسب التوافر. ينطبق هذ العرض المتوفّر لفترة محدودة على الباقات القائمة مسبقاً في المنتجع، بما يشمل عرضَي ولنس بلاس وكيدز أون أص.

يتوفّر عرض اليوم الوطني السعودي في منتجع زُلال الصحّي للمواطنين السعوديين والمقيمين في المملكة طيلة شهر سبتمبر 2023 وذلك باستخدام رمز الحجز KSA2023، ويشمل المزايا التالية:

  • خصم 10% على أفضل سعر متوفّر لحجوزات التجارب المتاحة في منتجع زُلال سيرينيتي ومنتجع زُلال ديسكفري
  • تطبي رمز KSA2023 على عرض ولنس بلاس وعرض كيدز أون أص
  • خصم 10% على قائمة علاجات السبا الانتقائية خلال الإقامة
  • تسجيل وصول مبكر وتسجيل مغادرة متأخرة حسب التوافر
الناشر: PRCO Dubai | بواسطة: ريم محمود محمد حسن

إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

عدوى