احتفلوا باليوم الوطني لألعاب الفيديو مع شاشة LG ULTRAGEAR، أول شاشة ألعاب OLED في العالم ذات سرعة فائقة تبلغ 240 هرتز

التاريخ : 2023-09-13 (09:45 AM)   ،   المشاهدات : 773   ،   التعليقات : 0

الإمارات
احتفلوا باليوم الوطني لألعاب الفيديو مع شاشة LG ULTRAGEAR، أول شاشة ألعاب OLED في العالم ذات سرعة فائقة تبلغ 240 هرتز

يسرّ شركة إل جي إلكترونيكس (إل جي) الانضمام إلى مجتمع الألعاب في احتفاله باليوم الوطني لألعاب الفيديو، وهو يوم يسقط الضوء على أهمية ألعاب الفيديو ببناء جسر وصل بين المجتمعات وتعريف العالم أجمع على تجربة "الحياة جيدة".

أطلقت "إل جي" منتج LG UltraGear OLED، وهو أول شاشة ألعاب OLED بتردد 240 هرتز بالعالم في بداية هذا العام، وصممتها خصيصاً لإحداث نقلة نوعية في تجربة الألعاب. وتمكنت الشركة من خلال تلك الخطوة من وضع معيار جديد لمعدل تحديث فائق السرعة ووقت استجابة يبلغ 240 هرتز و0.03 مللي ثانية، مما يضمن تفوق اللاعبين بخطوة إضافية في العالم الافتراضي.

يُمكّن معدل التحديث السريع في شاشة UltraGear اللاعبين من رؤية الإطار التالي بسرعة، مما يجعل تجربة اللعب أكثر سلاسة واستجابة ويخلّص اللاعبين المتحمّسين من التأخير والظلال أثناء مواجهة خصومهم بسهولة تامة ويمنحهم القدرة على إصابة أهدافهم بدقة لا متناهية. استمتعوا بالألعاب بوضوح وسلاسة لا مثيل لهما مع هذه التقنيات الرائعة.

ومن المزايا البارزة الأخرى في شاشة LG UltraGear OLED هي قدرتها على تعزيز انغماس اللاعبين في الألعاب بشكل لم يسبق له مثيل، حيث تتميز الشاشة بنطاق ألوان واسع HDR10 وDCI-P3 بنسبة 98.5% (Typ.) مما يعزز إشعاع كل بكسل بطريقة مذهلة. وسيشعر اللاعبون وكأنهم في قلب الحدث بفضل الألوان الحيوية والمرئيات الرائعة التي ستنقلهم إلى عوالمهم الافتراضية المفضلة.

يعمل انحناء 800R المبتكر الذي يركز على تلبية احتياجات المستخدم في شاشة الألعاب التي يبلغ مقاسها 45 بوصة على تعزيز تجربة عملاء "إل جي" وجعلها غامرة ومتكاملة لتجذب المستخدم إلى قلب أجواء اللعبة. إضافةً إلى ذلك، ترتقي الإضاءة السداسية الجديدة بتجربة اللعب إلى آفاق جديدة حيث تتميز بتصميم خالي من الحدود من جوانبه الأربعة. وتضمن القاعدة القابلة للتعديل وجهاز التحكم عن بعد إمكانية اللعب بشكل مريح وانسيابي لساعات طويلة.

تعمل تقنية OLED Pixel ذاتية الإضاءة في شاشة LG UltraGear OLED على إثراء تجربة اللعب من خلال تعبير الألوان الحيوية ونسبة التباين الاستثنائية التي تبلغ 1,500,000:1، والتي ستمكن اللاعبين من اختبار كافة الألوان والتفاصيل المرئية التي صممها منشئو اللعبة بدقة لا مثيل لها. وسواء كنتم تستكشفون العوالم الخيالية أو تشرعون في مغامرات ملحمية أو تواجهون خصومكم في معارك ضارية، ستضمن لكم شاشة LG UltraGear OLED الرؤية الواضحة والتجربة المذهلة.

اغتنموا هذه الفرصة للاحتفال باليوم الوطني لألعاب الفيديو وذكرى مرور 65 عاماً على إنشاء أول لعبة فيديو من قبل الفيزيائي وليام هيجينبوثام، عبر الحصول على شاشة ألعاب LG UltraGear OLED المبتكرة واختبار تجربة اللعب المبتكرة وغير المسبوقة، وارتقوا بمستوى لعبكم ورحبوا بتقنيات الألعاب المستقبلية.

الناشر: ايتوس واير | بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

الخبر التالي

النائب العام للدولة: الإمارات كرست جهودها لترسيخ مبادئ العدالة الناجزة وسيادة القانون