مجلة سيدتي تتحول إلى شهرية بعد 42 عاماً

التاريخ : 2023-09-14 (01:09 PM)   ،   المشاهدات : 5361   ،   التعليقات : 0

السعودية
مجلة سيدتي تتحول إلى شهرية  بعد 42 عاماً

أعلنت سيدتي عن انطلاق فصل جديد من مسيرتها عبر خطة تحديث متكاملة تشمل اعتماد تصميم عصري متطوّر ومحتوى محدّث يواكب تطلعات الجمهور. وابتداءً من سبتمبر الحالي ستتحوّل "سيدتي" إلى مجلة شهرية بحلّة جديدة وعدد صفحات أكبر، ومواضيع متنوّعة تخاطب فئة الفتيات وتلبي اهتمامات المرأة العربية وتبني جسراً بين الأجيال. تعكس التوجّهات الحديثة للمجلة الأدوار المجتمعية للمرأة العصرية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مثل مواضيع تمكين المرأة  ودعم المواهبوالأمومة والطفولةوالاقتصاد وريادة الأعمالفضلاً عن آخر صيحات الموضة والجمال وأخبار المشاهيروكل ما يهم المرأةالعربية وأسرتها المعاصرة. 

وتتضمن خطة التحديث صناعة محتوى يعزز التواصل بين المجلة وقرائها عبر تسليط الضوء على قصص الشخصيات  الملهمة والتجارب الفريدة، بالإضافة إلى اعتماد هوية بصريةمحدثةعبركافة منصات المجلة المطبوعة والرقمية والموقع الرسمي وعلى منصات التواصل الاجتماعي. وتشكّل هذه التحسينات المرحلة الأولى من استراتيجية التحول الرقمي الشاملة لمنصات المجلة. 

وقالت لمى الشثري، رئيسة تحرير مجلة سيدتي: "منذ انطلاقها عام 1981 تبوّأت مجلة سيدتي مكانة مرموقة وريادية، ولطالما كانت منارة لتمكين المرأة العربية ومصدر إلهاملأسرتها المعاصرةوجسراً للتواصل عبر الأجيال. وعلى مدى العقود الأربعة الماضية ساهمت المجلة في العديد من اللحظات التاريخيةمثلالدفاع عن حقوق المرأة، وإطلاق حملة توعية ضد زواج القاصرات في عام 2010، وحملة ضد الاعتداء على الأطفال في عام 2013. ويشكّل تحديث المجلة خطوة مهمة لتقريب هذه المنصة الإعلامية العريقة أكثر من جمهورها الواسع والمتنوع عبر صناعة محتوى يسلط الضوء على القصص الملهمة لشخصيات من مختلف المجالات الإبداعية، وإعادة التأكيد على دورها الرائد كمصدر إلهام للأجيال العربية". 

يذكر أن مجلة سيدتي هي إحدى  منصات المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG، أكبر مجموعة إعلامية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيامنذ 1972. وتأتي خطة تحديث المجلة بعد إعادة الإطلاق الناجحة لعدد من المنصات التابعة للمجموعة خلال العام الماضي، وضمن استراتيجية المجموعة التي تدفع للارتقاء بصناعة المحتوى وتطوير منظومة العمل الصحافي والإعلامي على منصاتها.

الناشر: Ishraq communications | بواسطة: Osama Tinbakji

إضافة تعليق

الخبر التالي